أول بوت على تيليغرام للحصول على نتائج البكالوريا 2024

عملة BB: ما هي وما هو مشروعها؟

تاريخ الإنشاء:
13-05-2024
العدد الأقصى:
2,1 مليار
أعلى قيمة
0.5632
أفضل مكان لشراء عملة BB
الحسابات الرسمية

عملة BB – هي عملة رقمية تتبع لشبكة BounceBit، وهي أول شبكة استعادة BTC أصلية على الإطلاق. يتم تأمين شبكة BounceBit عن طريق تخزين كل من عملات شبكة البيتكوين وشبكة BounceBit.

ما هو مشروع عملة BB الرقمية؟

تدعم شبكة BounceBit خوارزمية إثبات الحصة (PoS) والتي تقدم على الشبكة نظام تخزين ثنائي الرمز الفريد من خلال الاستفادة من أمان BTC الأصلي مع التوافق الكامل مع آلة إيثيريوم الافتراضية (EVM).

صورة واجهة الموقع الرسمي لمنصة باونس بت (BounceBit)
صورة واجهة الموقع الرسمي لمنصة باونس بت (BounceBit)

وتقدم BounceBit آلية عائد DeFi و CeFi المختلطة، مما يسمح لحاملي BTC بكسب عوائد من خلال تخزين المدقق الأصلي ونظام DeFi البيئي، وآلية انعكاس CeFi المدعومة من Ceffu و Mainnet Digital.

تهدف شبكة BounceBit إلى خلق تقنيات جديدة وتوازن جديد في سوق العملات الرقمية وعالم التداول والكريبتو، وذلك من خلال مجموعة من الأهداف والخدمات التي تسعى لتقديمها لعملائها، وهي:

1

توسيع فرص الربح لحاملي عملات البيتكوين

يواجه حاملو البيتكوين بأشكاله المختلفة (BTC, WBTC, BTCB) نقصا في فرص الاستثمار وكسب العائدات عبر السلاسل، مما يؤثر سلبا على استغلال رؤوس أموالهم في أنظمة الـ DeFi الحالية.

لكن BounceBit جاءت بابتكار تقنية أو حل The BTC Mirror Mechanism (BMM)، والتي تتيح لمالكي البيتكوين فرصة تحقيق الأرباح على السلاسل بواسطة بروتوكولات الـ PoS و DeFi، وخارج السلاسل باستخدام التمويل المركزي CeFi.

2

تعزيز التبادل بين DeFi و CeFi

في ظل النظام المالي المركزي الحالي، تبرز مجموعة من الاستراتيجيات في التداول الاستثماري للبيتكوين.

تسعى BounceBit لتوفير إمكانية التحقق المباشر من الأموال على السلسلة أثناء الانخراط في استراتيجيات التحكيم المركزي، عبر إدخال آلية المرآة على السلسلة(The BTC Mirror Mechanism). ستحظى هذه الآلية بدعم من أنظمة المرآة في Ceffu والشبكة الرئيسية.

3

دعم توافق الإيثيريوم الافتراضية بقوة البيتكوين

يمثل البيتكوين الأصل الأكثر لامركزية في عالم العملات الرقمية الراهن، ولكنه يخلو من فرص الاستخدام الفعلي على السلاسل العامة القائمة.

ستشهد طبقة التوافق في BounceBit استحداث آلية PoS المختلطة، التي بفضلها سيُسهم البيتكوين في تعزيز أمان الشبكة والتنوع فيها.

بالتزامن مع ذلك، ستضمن طبقة التنفيذ التوافق مع EVM، مما يسرّع من عملية نقل السيولة الموجودة في DeFi نحو النظام البيئي للبيتكوين.

صورة منصة التداول الخاصة بشبكة BounceBit
صورة منصة التداول الخاصة بشبكة BounceBit

يشارك في عملة التطوير والاستثمار في شبكة BounceBit وعملتها الرقمية BB الكثير من المنصات والشركات والمستخدمين، بمن فيهم منصة بينانس، Blockchain Capital, breyerCapital، CMS، و OKX وغيرها الكثير.

صورة توضح الشركاء والمستثمرين والمساهمين في تطوير شبكة BounceBit
صورة توضح الشركاء والمستثمرين والمساهمين في تطوير شبكة BounceBit

بينانس تطلق عروض ترويجية لمستخدمي BounceBit

مع إطلاق الميزة الجديدة Megadrop من BounceBit، يسعد سوق العملات الرقمية بإعلان منصة Binance للعقود الآجلة عن سلسلة من العروض الترويجية المثيرة. هذه العروض مصممة لكل من المستخدمين الجدد للعقود الآجلة ومَن أحالهم، وتهدف إلى تقديم مكافآت جذابة تصل إلى إجمالي 42,000 وحدة من عملة BB الرقمية.

الحملة الترويجية بدأت في 8 من مايو وتنتهي بحلول 14 من نفس الشهر. في إطار هذا العرض، سيكون أمام المشاركين فرصة للفوز بحصة من الجوائز من خلال تلبية مجموعة من الشروط.

العرض الأول (A) يقدم فرصة للمستخدمين الجدد الذين يسجلون وينجزون أول صفقة عقود آجلة لهم بحد أدنى قيمته 100 USDT. المكافآت متاحة وفقا للأولوية في الاشتراك بهذه الشروط، حيث سيتلقى أول 4000 مشترك 5 وحدات من BB، بينما يحصل الباقون على حصة متساوية من 5000 وحدة BB متاحة، مع العلم أن الحد الأقصى للمكافأة لكل مستخدم هو 5 BB.

العرض الثاني (B) يجزل العطاء للمحيلين الذين يُشركون إحالات مؤهلة تقوم بصفقاتها الأولى خلال الفترة الترويجية. يتم تقديم 5 وحدات BB لكل إحالة صالحة، مع تحديد إجمالي الجوائز المتوفرة بـ 14,000 BB.

أما العرض الثالث (C) فيدعو جميع مستخدمي Binance إلى إكمال مجموعة من المهام، بما في ذلك متابعة حساب Binance Futures X وإعادة نشر منشور الحملة، وملء استبيان معين. هذا العرض يضع 3,000 BB في جائزة يانصيب يُقرر الفائزون فيها وفقا لأكبر تطابق عددي متتالي في هويات مستخدمي بينانس، مع الأخذ بعين الاعتبار آخر قيمة تجزئة لشبكة BNB.

مع هذه العروض، توظف Binance استراتيجيات ترويجية جديدة لتشجيع التداول وتعزيز المشاركة في سوق العقود الآجلة، مما يعود بالفائدة على المجتمع الرقمي بأسره ويعكس الحماس المتزايد للعملات الرقمية.

شروط الاستفادة من العروض الترويجية الحديثة لـ Binance

مع بدء حملة ترويجية لمنتج Megadrop من BounceBit، من الضروري الانتباه لجملة الشروط والقواعد المهمة التي تحدد كيفية الفوز والاستفادة من الجوائز. إليك موجز للشروط والأحكام التي يجب معرفتها:

  • للمشاركة والتأهل للحصول على المكافآت، يتوجب على المستخدمين التأكد من تحقق أهليتهم وفقا للمنطقة الجغرافية، والنقر على زر “سجل الآن” خلال فترة الحملة الترويجية.
  • من الممكن للمستخدمين المؤهلين أن يستفيدوا من أكثر من عرض ترويجي واحد إذا تم تحقيق الشروط اللازمة لكل عرض.
  • يجب أن تكون الحسابات المشاركة في العرض الترويجي الثالث (C) متاحة علنا لضمان استحقاق الجوائز، ولا يُعتد بالحسابات الخاصة كجزء من المشاركة الصالحة.
  • توزيع جوائز BB سيتم خلال 14 يوم عمل بعد نهاية الحملة، حيث يُمكن للمشاركين استلام جوائزهم من خلال قسم المحفظة الفورية في حساباتهم الشخصية.
  • من الهام التنويه إلى أن هذه العروض متاحة فقط للمستخدمين الذين لديهم تفعيل لخدمات العقود الآجلة من Binance، وقد لا تكون هذه الحملات متاحة أو قد تكون محدودة بموجب قوانين أو تشريعات بعض المناطق.
  • يجب على المشاركين ضمان الإلمام بجميع اللوائح والمتطلبات القانونية المتعلقة باستخدام خدمات العقود الآجلة من Binance في دولهم الأصلية.
  • تحتفظ Binance بالحق في استبعاد أي مشارك يظهر على سلوكيات تُشير إلى الغش أو التلاعب.
  • كذلك، تحتفظ Binance بحق تعديل أو تغيير هذه الشروط والأحكام في حال ظهور أسباب مقنعة تؤثر على سياساتها، الأمر الذي قد يشمل “لكن لا يقتصر على”، تغييرات في اللوائح، التزامات قانونية، قواعد مكافحة غسل الأموال، مشاكل تقنية، حماية المستخدمين أو سمعة المنصة.

للحصول على معلومات مفصلة ودقيقة، يُنصح بالرجوع إلى شروط وأحكام العروض الترويجية المتاحة في النسخة الأصلية بالإنجليزية، وذلك للتأكد من أي تفاصيل هامة أو تحديثات قد تكون حدثت.

ما هي عملة BB الرقمية؟

عملة BB – هي عملة رقمية خاصة بشبكة BounceBit، وتعد مشروع ريادي في سوق العملات الرقمية، يقدم تقنية BMM الجديدة كليا والتي تتيح لمالكي البيتكوين فرصة في كسب الأرباح بواسطة بروتوكولات الـ PoS و DeFi داخل الشبكة، وخارج الشبكة باستخدام التمويل المركزي CeFi.

ما هي تقنية The BTC Mirror Mechanism؟

آلية المرآة للبيتكوين أو “the BTC mirror mechanism” – هي عبارة عن تقنية أو استراتيجية مالية تُستخدم لمساعدة مالكي البيتكوين على تحقيق عوائد من استثماراتهم بطرق متنوعة.
الفكرة الأساسية هي أن حاملي البيتكوين يمكنهم استخدام هذه الآلية لضمان حصولهم على عوائد لاستثماراتهم سواء كانت على السلاسل المباشرة للعملات الرقمية – أي داخل النظام البيئي اللامركزي DeFi (التمويل اللامركزي) – أو على السلاسل الخارجية من خلال CeFi (التمويل المركزي).
أما عمليا، قد يشير مصطلح “the BTC mirror mechanism” إلى قدرة حاملي البيتكوين على إيداع أصولهم الرقمية في منصة تقوم بإنشاء نسخة مرآة لها على السلسلة، مما يتيح لهم الاستفادة من بروتوكولات التمويل اللامركزي لكسب العوائد.
في هذا السياق، يُعتبر “the BTC mirror mechanism” جزء من الجهود الرامية لدمج البيتكوين بشكل أكثر فعالية في نظام DeFi الحالي واستغلال إمكانياته الكاملة في التداول وكسب العوائد.

ما هي معلومات التداول لعملة BB الرقمية؟

معلومات عن عملة BB
العدد الأقصى: 2.1 مليار
عدد العملات المتداولة: 409,500,000 عملة
الحد الأعلى للتداول للمستخدم الواحد: 1,344,000 عملة
شبكة العملة: شبكة خاصة
موقع العملة: من هنا
الوثيقة البيضاء: من هنا
الحساب الرسمي على إكس (تويتر): من هنا

أين يمكن شراء عملة BB

في حال كنت تبحث عن أفضل مكان للشراء، فإننا ننصحك بالخيار الموجود في الأسفل:

معلومات عن عملة BB

مشاريع أخرى قد تهمك

توكن

تعرف على عملة: LISTA

اسم العملة

Lista DAO

رمز العملة

LISTA

الشبكة

بينانس

السعر

قراءة مشروع العملة
كوين

تعرف على عملة: NOT

اسم العملة

Notcoin

رمز العملة

NOT

الشبكة

TON

السعر

قراءة مشروع العملة
توكن

تعرف على عملة: OMNI

اسم العملة

Omni Network

رمز العملة

OMNI

الشبكة

شبكة خاصة

السعر

قراءة مشروع العملة

أضف تعليق