عملة EPX الرقمية تواصل نموها إيجابا وتحقق ارتفاعا بنسبة 17%

عملة EPX الرقمية تواصل نموها إيجابا وتحقق ارتفاعا بنسبة 17%

حققت عملة EPX الرقمية الخاصة بمشروع Ellipsis، ارتفاعا بأكثر من 17% خلال الساعات القليلة الماضية، إذ يجري تداولها الآن (في وقت نشر هذا المقال) بحدود 0.000376 دولار أمريكي، إلى جانب ارتفاع حجم تداولاتها في السوق بأكثر من 8% خلال الـ 24 ساعة الماضية، ليصل حتى حدود 312.317 ألف دولار أمريكي.

وكانت قد افتتحت سوق اليوم بسعر تداول أولي يبلغ 0.000391 دولار أمريكي، بينما وصل إلى أعلى قيمة له عند مستوى 0.000489 دولار أمريكي لكل عملة EPX واحدة.

ووصلت القيمة الإجمالية السوقية للعملة في آخر 24 ساعة إلى أكثر من 26 مليون دولار أمريكي، وفقا لبيانات موقع كوين ماركت كاب CoinMarketCap.

سعر عملة EPX الرقمية وفق موقع بينانس
سعر عملة EPX الرقمية وفق موقع بينانس

ما هو سبب ارتفاع سعر عملة EPX الرقمية؟

بعد ارتفاع سعر العملة تتوجه أنظار المتداولين مباشرةً نحو الأسباب التي أدّت إلى هذا الارتفاع في السعر، ولذلك كان لابد من البحث عن هذه الأسباب قبل الدخول والاستثمار بالعملة.

قام فريق النادي العربي، بالبحث عن أسباب ارتفاع سعر عملة EPX الرقمية خلال الساعات الماضية.

وبالعودة إلى حساب العملة الرسمي على موقع تويتر لم نجد أي سبب جديد يتعلق بالارتفاع، سوى أنه كنا قد ذكرنا في مقال سابق عن العروض الخاصة بالمنصة، والتي ستدعم 5 مجمعات تخزينية للعملات الرقمية، وكان قد تبعها سلسلة من التغريدات تضمنت عروضها الداعمة لهذه المجمعات الاستثمارية.

إذ تم نشر آخر تحديث على الحساب الرسمي بتاريخ 23 فبراير الماضي عن أهم نتائج الأسبوع 45 للتصويت المُعلن، مع كامل التفاصيل في الرابط المُرفق بالتغريدة.

New Bitmap Image 2 2
تغريدة الإعلان عن نتائج الأسبوع 45 لمجمعات العروض من Ellipsis

ويبدو جليا أن مجمعات العملات الرقمية التي دعمها مشروع Ellipsis كان لها وقع خاص على مستخدمي المنصة، الأمر الذي ساهم في زيادة نسب الاستثمار والتخزين لها، وأكسب عملة EPX زخما قويا عاد للظهور من جديد وجعلها ترفع من أدائها خلال الساعات الماضية.

ونذكر أنه من الخطر جدا الدخول في عملة رقمية أثناء التقلب الشديد في السعر، وذلك لأنه يوجد خطر كبير في خسارة جزء كبير من رأس المال.

ما هي عملة EPX الرقمية؟ وما هو مشروعها بلغة بسيطة؟

عملة EPS الرقمية – هي عملة مشروع Ellipsis وهو مشروع مرخص من Curve Finance، وهي منصة لامركزية تقدم خدمات تمويل لامركزي خاصة بالعملات الرقمية المستقرة، وتتيح للمستخدمين القيام بتحويل نوع واحد من العملات الرقمية إلى نوع آخر وبرسوم مخفضة.

يسمح الإصدار الجديد لمستخدمي العملة، اختيار مقدار محدد لاستثماره ضمن مجمعات العملات الرقمية المحددة في العرض الأسبوعي، بحيث كلما زادت كمية العملات الرقمية المستثمرة في المجمع، أدى إلى زيادة رسوم المكافأة الخاصة باستثماراتك.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالتكنولوجيا وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بهما، منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
عملة OMNI
عملة OMNI – اكتتاب جديد على بينانس كيفية الاشتراك مجانا؟
عملة TAO
ما هو موعد إدراج عملة TAO بتوقيت السعودية على بينانس؟
TNSR
ما هو موعد إدراج عملة TNSR بتوقيت السعودية على بينانس؟

أضف تعليق