عملة HNT تعتزم تحويل شبكتها إلى سولانا

عملة HNT تعتزم تحويل شبكتها إلى سولانا

أعلنت شبكة هيليوم HNT بتاريخ 17 فبراير الجاري عبر مدونة حسابها الرسمية، عن عزمها القيام بنقل عملها إلى شبكة سولانا.

تفاصيل حول ترحيل عملة HNT إلى شبكة سولانا الرقمية

وفي تفاصيل أخرى، أشارت الشبكة إلى نيتها القيام بعملية النقل بتاريخ 27 مارس المقبل، الأمر الذي سيؤدي إلى حصول تحديثات على كافة أرجاء الشبكة، بما فيها المحافظ ونقاط الاتصال وقسم الصحافة والإعلام الخاص بالشبكة.

وستستغرق عملية التحديث حوالي 24 ساعة متواصلة، تبدأ في تمام الساعة 10 بتوقيت غرينتش، والساعة 1 ظهرا بتوقيت مكة المكرمة، في يوم 27 مارس الذي يصادف يوم الاثنين.

يذكر أن فريق المطورين لشبكة هيليوم قد بذلوا جهودا كبيرة في العام الفائت، وذلك من خلال تحديث HIP-70 الناجح والذي شمل مجموعة من حلول التوسعة في الشبكة، مما سيسهل عملية النقل الآن لشبكة سولانا.

يشار إلى أن هذه الخطوة من شبكة هيليوم، ستشتمل على نقل خوارزمية إثبات التغطية والبيانات إلى شبكة Oracles ومن ثم في مرحلة أخرى النقل إلى شبكة بلوكتشين سولانا، مما سيوفر موارد إضافية تسهم في توسيع نطاق الشبكة.

كيف تأثرت عملة HNT الرقمية مع إعلان تغيير الشبكة؟

تفاعل سعر عملة HNT الرقمية مع أخبار النقل بشكل ملحوظ، فمنذ إعلان خبر نقل شبكة هيليوم إلى شبكة سولانا، شهد سعر العملة زيادة في قيمته بنسبة تجاوزت 10.75%، ليكون هشا النمو هو ثاني أكبر تحرك للعملة خلال شهر فبراير، والثالث خلال العام الجاري، وتسجل حاليا سعر تداول يبلغ 2.80 دولار أمريكي.

سعر عملة HNT وفق منصة TradingView
سعر عملة HNT وفق منصة TradingView

سيؤدي اكتمال عملية النقل إلى شبكة سولانا، إلى منح شبكة هيليوم قدرة تشغيلية أكبر عبر عدة منصات عملات رقمية مدعومة من قبل شبكة سولانا، مما سيكسبها شعبية أكبر وانتشار أكبر في السوق العالمية، وليس دقيقا ما إذا كان سعر عملة HNT سيشهد نموا كبيرا أو غير ذلك، وإنما سننتظر مرور الوقت الكافي لمعرفة مستقبل العملة في الوقت الحالي.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالعملات الرقمية وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بها منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
ما سبب انفجار سعر البيتكوين أكثر من 8% خلال دقائق؟
عملة البيتكوين تتجه نحو سعر خيالي في عام 2050.. ما وراء هذه التوقعات؟
ETF_vs_price
توقعات غامضة حول مستقبل صناديق الاستثمار في العملات الرقمية من بلاك روك
محلل شهير هذا هو قاع الإثيريوم
سقوط الإثيريوم: أسرار ورؤى من عالم التحليل المالي

أضف تعليق