عملة IRIS الرقمية تعود للارتفاع من جديد بأكثر من 70%

عملة IRIS الرقمية تعود للارتفاع من جديد بأكثر من 70%

انفجر سعر عملة IRIS الرقمية وهي عملة بروتوكول IRIS، خلال الساعات الماضية، بنسبة زيادة تجاوزت 70% في سعرها، لتصل إلى أعلى سعر لها اليوم عند 0.06338 دولار أمريكي.

ووفقا لبيانات موقع كوين ماركت كاب CoinMarketCap، كانت العملة تشهد تصحيحا في سعرها في وقت النشر، ليتم تداولها عند مستوى 0.04542 دولار أمريكي، ووصل حجم التداول إلى أكثر من 156 مليون دولار على مدار الـ 24 ساعة الماضية، بالإضافة إلى ذلك وصلت قيمتها السوقية إلى 65 مليون دولار.

سعر عملة IRIS الرقمية وفق موقع بينانس
سعر عملة IRIS الرقمية وفق موقع بينانس

ما هو السبب وراء انفجار سعر عملة IRIS الرقمية بهذا الشكل؟

بحث فريق النادي العربي بحثا موسعا عن بيانات رسمية أو تحديثات للعملة الرقمية، وذلك نظرا لأهمية العملة، وأهمية التقصي عن العملات قبل الاستثمار بها.

وبالعودة إلى الحساب الرسمي لشبكة العملة IRIS Network على منصة تويتر، تبين أن هناك أمرا هاما من شأنه رفع سعر العملة وهو الإعلان عن تهافت أعداد المسجلين على لعبة NFT التي تم إطلاقها منذ 5 أيام، فقد تم تسجيل 500 مستخدم منذ بدء الإطلاق.

وبالتالي فقد يكون هذا الحدث هو السبب الرئيسي للفت الانتباه حول عملة IRIS الرقمية، وانفجار سعرها بعد اتجاه المستثمرين لاستثمار بها.

إعلان IRIS Network عن 500 عملية تسجيل على اللعبة
إعلان IRIS Network عن 500 عملية تسجيل على اللعبة

ولكن رغم هذا الحدث الجديد، فإن العملات الرقمية متقلبة بشكل كبير، ويمكن أن يرتفع سعرها بشكل مصطنع من قبل عدد من الحيتان أو الأشخاص المعنيين بذلك.

لذلك من الخطر جدا الدخول في عملة رقمية أثناء التقلب الشديد في السعر، وذلك لأنه يوجد خطر كبير في خسارة جزء كبير من رأس المال.

ما هي عملة IRIS الرقمية؟

عملة IRIS الرقمية – هي عملة بروتوكول IRISnet، والذي تم إطلاقه في 1 مارس 2019، وهدفه هو توفير شبكة مفتوحة قائمة على تقنية البلوكتشين للشركات الصغيرة والمتوسطة التي تقدم مجموعة متنوعة من الخدمات.

كما يتيح بروتوكول IRISnet إمكانية التشغيل البيني عبر الشبكات المختلفة.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالتكنولوجيا وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بهما، منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
الرئيس التنفيذي لمنصة CoinEx يعلق على إطلاق صناديق التداول على الإيثريوم
الرئيس التنفيذي لمنصة CoinEx يعلق على إطلاق صناديق التداول على الإيثريوم
أقوى منصة لربح العملات الرقمية مجانا – منصة CandyBomb
كيفية الشراء بالعملات الرقمية؟ أسهل الطرق
كيف تبدأ تداول العملات الرقمية باستخدام منصة Bitget

أضف تعليق