عملة LINA الرقمية تقفز عاليا وترتفع بنسبة 81% على بينانس

عملة LINA الرقمية تقفز عاليا وترتفع بنسبة 81% على بينانس

شهدنا خلال الساعات الماضية، ارتفاع سعر عملة LINA الرقمية التابعة لمشروع Linear Finance، بشكل كبير بأكثر من 80%، على موقع بينانس لتصل إلى أعلى مستوى لها عند 0.016761 في وقت كتابة هذا المقال.

ووفقا لبيانات موقع كوين ماركت كاب CoinMarketCap، كان سعر العملة يشهد تراجعا طفيفا في وقت النشر، ووصل حجم التداول إلى أكثر من 210 مليون دولار على مدار الـ 24 ساعة الماضية، بالإضافة إلى ذلك وصلت قيمتها السوقية إلى 71 مليون دولار، كما كانت مُتداولة عند مستوى 0.014520 دولار.

سعر عملة LINA الرقمية على موقع بينانس
سعر عملة LINA الرقمية على موقع بينانس

ما هو سبب ارتفاع سعر عملة LINA الرقمية؟

نظرا لأهمية العملة، وأهمية التقصي عن العملات قبل الاستثمار بها، قام فريق النادي العربي، بالبحث عن أسباب ارتفاع عملة LINA الرقمية خلال الساعات الماضية، ولكن الغريب في الأمر هو عدم وجود أحداث جديدة أو تحديثات على الحساب الرسمي للمنصة Linear Finance على موقع تويتر، من شأنها رفع سعر العملة.

فقد كانت آخر تغريدة مهمة على الحساب الرسمي بتاريخ 15 فبراير، وهي عبارة عن تذكير المنصة لمتابعيهم بأنه يمكنهم الحصول على مكافآت عملتي LINA و LUSD عبر رابط مُرفق في التغريدة في أقرب وقت يناسبهم.

تغريدة تذكير منصة Linear Finance المتابعين بتوزيع المكافآت عبر رابط خاص
تغريدة تذكير منصة Linear Finance المتابعين بتوزيع المكافآت عبر رابط خاص

ومن المحتمل بأن هذا الارتفاع عبارة عن بامب كما أشار الخبير الاستثماري Elum Julius في تغريدة على حسابه الشخصي.

تغريدة Elum Julius
تغريدة Elum Julius

ورغم ذلك، فإنه ولا يجب أن ننسى بأن العملات الرقمية متقلبة بشكل كبير، ويمكن أن يرتفع سعرها بشكل مصطنع من قبل عدد من الحيتان أو الأشخاص المعنيين بذلك.

وبهذا يقومون بشراء كميات كبيرة منها مما يؤدي إلى دخول مستثمرين جدد ويشترون أيضا على أمل أن يبيعوا بسعر أعلى، ولكن سرعان ما يقوم الحيتان ببيع العملة مما يؤدي إلى انهيار سعرها (وهذا ما يسمى بامب ودامب).

لذلك من الخطر جدا الدخول في عملة رقمية أثناء التقلب الشديد في السعر، وذلك لأنه يوجد خطر كبير في خسارة جزء كبير من رأس المال.

ما هي عملة LINA الرقمية؟ وما هو مشروعها؟

عملة LINA الرقمية – هي عملة تابعة لبروتوكول ” Linear Finance” اللامركزي والذي يسمح بإنشاء الأصول الرقمية بسرعة وفعالية كبيرة مع قابلية نشرها على العديد من شبكات البلوكتشين بسرعة عالية.

كما يُعد هذا أحد مشاريع التمويل اللامركزية الأولى المستندة إلى إيثيريوم Ethereum لتوفير التوافق عبر الشبكات.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالتكنولوجيا وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بهما، منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
عملة OMNI
عملة OMNI – اكتتاب جديد على بينانس كيفية الاشتراك مجانا؟
عملة TAO
ما هو موعد إدراج عملة TAO بتوقيت السعودية على بينانس؟
TNSR
ما هو موعد إدراج عملة TNSR بتوقيت السعودية على بينانس؟

أضف تعليق