عملة LOOM الرقمية تنفجر بعد انهيار سعرها إلى الصفر تقريبا

عملة LOOM الرقمية تنفجر بعد انهيار سعرها إلى الصفر تقريبا

بعد انهيار سعر عملة LOOM، والتي تحمل اسم (Loom Network)، إلى سعر 0.042 دولار، فاجئت الجميع بارتفاع كبير، حيث ارتفع سعرها أكثر 200% خلال وقت قصير.

ويتم تداول عملة LOOM الرقمية، في وقت كتابة هذا المقال، عند سعر 0.152 دولار، حيث جرى تصحيح من أعلى قمة لها على الإطلاق، حيثوصل سعرها إلى 0.1666 دولار.

يأتي الارتفاع الحالي لعملة LOOM الرقمية، بعد عامين من تعرض المشروع لتراجع كارثي، مما أدى إلى إعلان المشروع ميتا من قبل مجتمع العملات الرقمية.

ويشار إلى أن الحساب الرسمي لعملة LOOM عبر تويتر لم يقوم بنشر أي أخبار جديدة، وعلى مايبدو أنه بامب لسعر العملة، أو هناك تحديثات جديدة قادمة لا نعرفها.

أين يمكن شراء عملة LOOM الرقمية؟

منصة Binance

أفضل مكان لشراء عملة LOOM الرقمية هو منصة بينانس، حيث تتمتع بأحجام تداول عالية جدا، وسيولة كبيرة، تمكن المتداولين من شراء وبيع عملة LOOM بسهولة.

منصة Coinbase

تأتي منصة Coinbase في المرتبة الثانية بعد منصة بينانس، حيث تعد أكبر منصة عملات رقمية في الولايات المتحدة الأمريكية، وقامت أيضا بإدراج عملة LOOM الرقمية.

هل يجب علي شراء عملة LOOM الآن؟

في حال أردت الاستثمار في عملة رقمية انهار سعرها إلى الصفر خلال يومين، فعليك بعملة LOOM الرقمية.

وفي حال أردت شراء عملة LOOM لأن سعرها ارتفع أكثر من 200% خلال وقت قصير، فإن ذلك يعد مخاطرة كبيرة جدا، حيث يمكن أن يجري تصحيح كبير وتخسر الكثير من رأس مالك.

واعلم أنه كلما زادت المخاطرة زادت الأرباح وزاردت الخسائر، لذلك اتخذ قرارا مناسبا بناء على بحثك الخاص.

ما هي عملة Loom الرقمية وما هو مشروعها؟

عملة Loom الرقمية – هي عملة رقمية تابعة لمنصة Loom Network والتي تأسست في عام 2017، وهي تقدم خدمات توسع لشبكة الإثيريوم.

كما توفر المنصة نظامًا إيكولوجيًا لدعم الجيل التالي من بروتوكولات التمويل اللامركزي (DeFi) والتطبيقات اللامركزية (DApps)، حيث يعد الغرض الرئيسي من النظام هو تزويد المطورين بإمكانية الوصول إلى العقود الذكية التي تتمتع بقوة معالجة أكبر بكثير ويمكنها الحفاظ على نفس قوة المعالجة بتكلفة أقل لمهام مثل توصيل مستخدمين جدد.

يمكن للمطورين التفاعل مع واجهات برمجة تطبيقات تابعة لجهات خارجية غير متصلة بالإنترنت. كما يمكن لمطوري العقود الأذكياء أيضًا إنشاء تطبيقات دون الحاجة إلى التبديل إلى لغة برمجة أخرى.

معلومات عن عملة LOOM الرقمية

العدد الكلي: 1.3 مليار عملة ولا يوجد حد أعلى لانتاجها

شبكة العملة: إثيريوم وشبكة بينانس

الموقع الرسمي: هنا

الحساب الرسمي على تويتر: هنا

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالتكنولوجيا وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بهما، منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
الرئيس التنفيذي لمنصة CoinEx يعلق على إطلاق صناديق التداول على الإيثريوم
الرئيس التنفيذي لمنصة CoinEx يعلق على إطلاق صناديق التداول على الإيثريوم
أقوى منصة لربح العملات الرقمية مجانا – منصة CandyBomb
كيفية الشراء بالعملات الرقمية؟ أسهل الطرق
كيف تبدأ تداول العملات الرقمية باستخدام منصة Bitget

أضف تعليق