عملة MDF تحقق ارتفاعا هائلا بأكثر من 70%

عملة MDF تحقق ارتفاعا هائلا بأكثر من 70%

شهدت عملة MDF الرقمية الخاصة بمنصة MatrixETF ارتفاعا هائلا في سعرها بأكثر من70% خلال الـ24 ساعة الماضية.

إذ سجلت العملة على موقع Gate.io أداء متناميا خلال الساعات القليلة الماضية، لترتفع بأكثر من 72.30% خلال الـ24 ساعة الماضية، بينما وصل سعر تداولها إلى حدود 0.001513 دولار أمريكي، بينما سجلت أعلى سعر تداول لها اليوم بحدود 0.001898 دولار أمريكي، وهو أعلى سعر تسجله منذ بدء شهر فبراير الجاري وحتى الآن.

سعر عملة MDF وفق منصة Gate.io
سعر عملة MDF وفق منصة Gate.io

ومنذ بداية شهر فبراير وحتى تاريخ اليوم، سجلت عملة MDF أعلى سعر لها اليوم بحوالي 0.001898 دولار أمريكي، في حين بلغ أدنى سعر لها خلال نفس المدة حوالي 0.000800 دولار أمريكي، لتبلغ نسبة النمو المتوسطة للعملة ما يقارب 137.25% منذ بداية شهر فبراير.

وبلغ حجم تداول العملة خلال الـ24 ساعة الماضية أكثر من 154.67 مليون MDF، والتي تعادل ما قيمته أكثر من 184.74 ألف دولار أمريكي.

ما هي أسباب ارتفاع سعر عملة MDF الرقمية؟

قام فريق منتدى النادي العربي، بالبحث عن تفاصيل أكثر حول أسباب ارتفاع عملة MDF الرقمية خلال الساعات الماضية، وبالعودة لحساب منصة العملة الرسمي MatrixETF على تويتر، كان آخر تحديث بتاريخ 23 أغسطس للعام الماضي 2022، أشارت فيها إلى رسالة قديمة من ساتوشي ناكاموتو حول البيتكوين في عام 2009، قائلة أن البيتكوين عبارة عن توقع عظيم حدث بالفعل.

منصة MatrixETF تقول أن البيتكوين تنبؤ عظيم يحقق نفسه
منصة MatrixETF تقول أن البيتكوين تنبؤ عظيم يحقق نفسه

ولم يجد فريق النادي أية سبب يدفع العملة نحو الارتفاع، فسوق العملات الرقمية متقلب بشكل كبير ويجب على المستثمرين توخي الحذر قبل التداول بأي عملة رقمية.

وقد يكون حيتان عملة MDF قاموا بشراء كميات كبيرة من العملة، مما يكسب العملة زخما مؤقتا ويرفع من سعرها، الأمر الذي يؤدي لدخول مستثمرين جدد إلى السوق فيكررون حركة الشراء من أجل تحقيق أرباح سريعة.

لكن تكمن الخطورة هنا في حركة البيع من قبل حيتان العملة، ففي حال قامو ببيع ما اشتروه سابقا سيؤدي ذلك إلى خسارة شبكة العملة للزخم، وهبوط سعرها وخسارة المستثمرين الجدد لأموالهم، ويطلق على هذه الحالة مصطلح بامب دامب العملات الرقمية.

ونذكر أنه من الخطر جداً الدخول في عملة رقمية أثناء التقلب الشديد في السعر، وذلك لأنه يوجد خطر كبير في خسارة جزء كبير من رأس المال.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالتكنولوجيا وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بهما، منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
الرئيس التنفيذي لمنصة CoinEx يعلق على إطلاق صناديق التداول على الإيثريوم
الرئيس التنفيذي لمنصة CoinEx يعلق على إطلاق صناديق التداول على الإيثريوم
أقوى منصة لربح العملات الرقمية مجانا – منصة CandyBomb
كيفية الشراء بالعملات الرقمية؟ أسهل الطرق
كيف تبدأ تداول العملات الرقمية باستخدام منصة Bitget

أضف تعليق