عملة POLS: ما هي وما هو مشروعها؟

تاريخ الإنشاء:
مجهول
العدد الأقصى:
لا يوجد سقف
أعلى قيمة
7.51
أفضل مكان لشراء عملة POLS
الحسابات الرسمية

عملة POLS: هي عملة رقمية تابعة لمشروع Polkastarter، ,وهي منصة لامركزية DeFi تقوم بجمع التبرعات من أجل دعم وتمكين مشاريع Web3 وإطلاق المزيد منها عبر مجمعات العملات الرقمية البينية التي تعمل على عدة شبكات في وقت واحد.

ما هو مشروع عملة POLS المشفرة؟

تدعم منصة Polkastarter اللامركزية عروض التداول اللامركزية الأولية IDOs عبر عدة شبكات بما فيها الإيثيريوم وبينانس وسولانا وPolkadot وPolygon وCelo وAvalanche.

تم إطلاق منصة Polkastarter في شهر ديسمبر من عام 2022 عبر شبكة الإيثيريوم، واستطاعت أن تقدم أداء مميزا منذ انطلاقتها وحتى تاريخ اليوم، لتصبح أحد أهم المنصات التي تستخدم في عروض DEX الأولية التي تعمل عبر شبكة الإيثيريوم.

صورة واجهة الموقع الرسمي لمنصة Polkastarter اللامركزية.
صورة واجهة الموقع الرسمي لمنصة Polkastarter اللامركزية.

جاء تصميم منصة Polkastarter عقب إطلاق منصة Polkadot بفترة قصيرة، ليقوم كل من دانيال ستوكهاوس وتياغو مارتينز وميغيل ليتي بكشف النقاب عن هذه المنصة. وبدأ الفريق بعدها بالسعي لتوفير معاملات أرخص وعملية تداول آمنة وسريعة وسهلة الاستخدام مع توفير خدمات التشغيل البيني.

يمكن لمطوري البلوكتشين ومشاريع المنصات والعملات أن يقوم بإنشاء مجمعات مقايضة ثابتة السلسلة عبر منصة Polkastarter، والتي تتيح لهم جمع الأموال بشكل آمن والاستثمار بدون مخاطر، إذ تقوم العقود الذكية هنا بتنفيذ المقايضات بشكل تلقائي.

وقامت المنصة لاحقا بإطلاق منصة لتطوير الألعاب في نهاية العام 2021 وكان التريكز الأكبر عللا مشاريع ADO. وشهدت منصة Polkastarter أكبر زيادة في تمويلها في شهر مارس 2022 عندما تم بيع أرض NTFS بمبلغ قدره 3 ملايين دولار عبر مشروع Cryptoverse.vip.

وتبين الصورة أدناه بعضا من المشاريع اللامركزية التي قام المطورين ببناءها والحصول على تمويلهم الخاص لمشروعهم عبر منصة Polkastarter اللامركزية التي تبنت عشرات المشاريع انطلاقا من هدفها في تعزيز صناعة وتطوير تقنيات الويب 3 (Web3) ومشاريعه.

image 70

كيفية استخدام منصة Polkastarter في بناء المشاريع

تتيح منصة Polkastarter للمشاريع بجميع أنواعها أن تجمع التبرعات والمال من خلال إنشاء مجمع مقايضة بسعر شراء ثابت للعملات الرقمية. وبالمقارنة مع مجمعات العملات التقليدية مثل ICOs وIEOs وIDOs، فإن مجمعات polkastarter تتميز بالعديد من المزايا بما فيها المحافظ على سعر العملة مستقرا ثابتا طوال عملية البيع وحتى نفاد كمية العرض الأولي من العملة.

ولإطلاق مشروع المستخدم الخاص به عبر منصة Polkastarter لا بد من أن يملأ نموذج بيانات تطبيق IDO. يمكن فعل ذلك من خلال الرابط من هنا.

الميزات الرئيسية لمنصة Polkastarter

1

KYC

تمتلك منصة Polkastarter نموذج التحقق من الهوية الذي يوفر مزايا أمان إضافية. إذا تسمح وظيفة KYC للمستخدمين الذي تم التحقق منهم فقط بالمشاركة في عمليات إطلاق المشروع والاستثمار به.

2

منصة مبيعات NFT

تم إطلاق منصة مبيعات NFT منذ شهر مارس 2022 عبر منصة Polkastarter، ويمكن أن تكون هذه الرموز فنية أو مضمنة داخل لعبة أو حتى أصول Metaverse وغيرها الكثير.

3

مجمعات تداول ثابتة بدن إذن

كما ذكرنا سابقا، فإن أبرز ما يميز منصة Polkastarter هو مجمعات التداول ذات سعر المبيع الثابت طيلة فترة العرض الأولي، وهذا يضمن عملية توزيع عادلة. كما يمكن للمطورين إدراج عملات رقمية بأسعار محددة مسبقا قبل إدراجها.

كما أن ضمان سعر صرف ثابت يتيح للمستثمرين مغرفة المبلغ الذي يدفعونه بدقة وكذلك المبلغ الذي سيحصلون عليه.

بالنسبة للمستثمرين الخبراء والمتمرسين، فإن هذه الخاصية تتيح لهم حساب أساس تكلفتهم بدقة وتحديد قراراتهم الاستثمارية على أساس ذلك وبشكل مدروس وأكثر مرونة. وهنا يظهر الفرق الجوهري بين هذا النموذج والنموذح IDO التقليدي الذي تختلف فيه كمية العملات الرقمية المباعة بشكل كبير إضافة إلى تقلبات السعر.

4

مجلس Polkastarter

تملك منصة Polkastarter مجلسا يضم مجموعة الشركات والمطورين والمشاريع التي تعمل في إطار المنصة ويسهمون في تطويرها.

5

IDO Staking

هذا المجمع مصمم من أجل تقديم المكافآت لحاملي عملة IDO وحصولهم على عمللات رقمية إضافية، وصورة أخرى فإن منصة Polkastarter تقدم مشاريع زراعة الغلة (الفارمينغ).

6

التحقق من مكافحة الاحتيال

بما أن منصة Polkastarter تمتلك نموذج KYC الصارم للتحقق من الهوية، فإن المنصة تضمن عدم دخول أي روبوتات لعمليات التداول والقيام بطلبات مبيعات المشروع.

7

(نظام قائمة السماح المرن) Flexible Allowlisting System

يسمح هذا النظام بتقديم عناوين غير محدودة مع مخصصات فردية قصوى بطريقة يتم فيها تخفيض رسوم المعاملات. تخزين عملة POLS هي مقياس قوة منصة Polkastarter، كما أن تخزين هذه العملة ضمن العقد الذكي يمنح المستخدم إمكانية الوصول إلى عمليات إطلاق المشاريع.

كيف تعمل مجمعات السيولة في منصات مقايضة صانع السوق الآلي AMM؟

يوفر مجمع السيولة للمستخدمين السيولة عند أي مستوى سعر وهذه الخاصية هي فائدة قيمة للمشاريع التي تبحث عن سيولة فورية لعملتها الرقمية.

عندما لا تمر العملة الرقمية بمرحلة اكتشاف السعر، فإنه لا يمكن لأي أحد أن يقوم بتخمينها. وبالتالي فعندما ينشئ المشروع زوج سيولة جديد للعملة الرقمية المرتبطة بالبروتوكول الخاص به، يمكن أن تكون تقلبات السعر الأولية عالية، خاصة عندما يكون هناك أقل من 100 ألف دولار من القيمة في المجمع.

في كل مرة يقوم المستخدم بتبديل عملة رقمية مع مجمع السيولة، فإنه تتغير نسبة رصيد المجمع. وعلى فرض أن لدينا مجمع فارمينغ يسمح لك باستبدال البطيخ بالعنب. والمعدل الحالي لمبادلة البطيخ بالعنب هو واحد مقابل سبعة.

في الوقت الحالي، يضم المجمع 12 بطيخة و80 حبة عنب. بعد ذلك، تستبدل أليس بطيخة واحدة بسبعة حبات عنب. الآن، يتكون المجمع من 13 بطيخة و73 حبة عنب.

لتوفير السيولة عند كل مستوى سعر، يحتاج المجمع إلى الحفاظ على رصيد متساوٍ من القيمة (نسبة 50 على 50، لذلك سيقوم معدل التحكم في العقد الذكي بتعديل النسبة تلقائيا، بحيث تكون قيمة كل مجموعة متساوية.

للحصول على النسبة الجديدة نقوم بقسمة 73 على 13 وتنتج لدينا النسبة الجديدة وهي 5.61 حبة عنب لكل بطيخة، وهذه النسبة الجديدة تضمن نسبة 50 إلى 50 لكلا العملتين في مجمع السيولة خاصتنا.

تدعم منصة Polkastarter العديد من منصات تداول العملات الرقمية والتي توفر من خلالها خاصيات التشغيل البينية، ومن هذه المنصات منصة بينانس Binance وCoinbase وهيوبي Huobi وكوكوين KuCoin.

image 71

يبلغ عدد العملات الكلي لمنصة POLS ما عدده 100 مليون، أما عدد العملات القابلة للتداول فهو 99 مليون و221 ألف و432 عملة، كما لا يوجد حد أعلى لحجم العرض، فيما تبلغ القيمة السوقية في وقت نشر هذا المقال حوالي 69 مليون دولار أمريكي.

أين يمكن شراء عملة POLS

في حال كنت تبحث عن أفضل مكان للشراء، فإننا ننصحك بالخيار الموجود في الأسفل:

معلومات عن عملة POLS

آخر الأخبار المتعلقة بعملة POLS
آخر تويتات عملة POLS

مشاريع أخرى قد تهمك

توكن

تعرف على عملة: IO

اسم العملة

IO.NET

رمز العملة

IO

الشبكة

سولانا

قراءة مشروع العملة
توكن

تعرف على عملة: LISTA

اسم العملة

Lista DAO

رمز العملة

LISTA

الشبكة

بينانس

قراءة مشروع العملة
كوين

تعرف على عملة: NOT

اسم العملة

Notcoin

رمز العملة

NOT

الشبكة

TON

قراءة مشروع العملة

أضف تعليق