عملة RIF الرقمية ترتفع بنسبة 20% على بينانس: كيف حدث ذلك؟

ما هي عملة RIF الرقمية وما هو مشروعها بلغة بسيطة؟

شهدنا خلال الساعات الماضية ارتفاع سعر عملة RIF الرقمية التابعة لبروتوكول RSK Infrastructure Framework، بشكل كبير بأكثر من 20%، على موقع بينانس.

ووفقا لبيانات موقع كوين ماركت كاب CoinMarketCap، كان سعر العملة يُتداول عند مستوى 0.1432 دولار أمريكي (في وقت نشر المقال) وحققت أعلى سعر لها اليوم عند 0.2100 دولار، ووصل حجم التداول إلى أكثر من 15 مليون دولار على مدار الـ 24 ساعة الماضية، بالإضافة إلى ذلك وصلت قيمتها السوقية إلى 135 مليون دولار.

New Bitmap Image 5 5
سعر عملة RIF الرقمية وفق موقع بينانس

ما هو سبب ارتفاع سعر عملة RIF الرقمية؟

نظرا لأهمية العملة، وأهمية التقصي عن العملات قبل الاستثمار بها، قام فريق النادي العربي، بالبحث عن أسباب ارتفاع عملة RIF الرقمية خلال الساعات الماضية، وكان أول مكان تم اللجوء إليه هو الحساب الرسمي لشبكة العملة وهو rif.

وكانت آخر تغريدة على الحساب الرسمي بتاريخ 24 فيراير الماضي (من يومين)، وكان مفادها الإعلان عن محفظة RIFWallet والتي ستسمح للشركات والمطورين ببناء محفظتهم الذكية الخاصة بهم أو تحسين منتج حالي بميزات ووظائف العقد الذكية.

New Bitmap Image 6 2
تغريدة الإعلان عن إطلاق محفظة RIF الجديدة

ورغم ذلك، فإنه لا يجب أن ننسى بأن العملات الرقمية متقلبة بشكل كبير، ويمكن أن يرتفع سعرها بشكل مصطنع من قبل عدد من الحيتان أو الأشخاص المعنيين بذلك.

وبهذا يقومون بشراء كميات كبيرة منها مما يؤدي إلى دخول مستثمرين جدد ويشترون أيضا على أمل أن يبيعوا بسعر أعلى، ولكن سرعان ما يقوم الحيتان ببيع العملة مما يؤدي إلى انهيار سعرها (وهذا ما يسمى بامب ودامب).

لذلك من الخطر جدا الدخول في عملة رقمية أثناء التقلب الشديد في السعر، وذلك لأنه يوجد خطر كبير في خسارة جزء كبير من رأس المال.

ما هي عملة RIF الرقمية؟ وما هو مشروعها؟

عملة RIF الرقمية – هي عملة تابعة لبروتوكول’’RSK Infrastructure Framework’’ عبارة عن مجموعة مفتوحة لامركزية من بروتوكولات البنية التحنية التي تستفيد من العقود الذكية القائمة على بلوكتشين لتمكين تطوير التطبيقات اللامركزية بشكل أسهل وأسرع وقابل للتطوير.

وتهدف RIF إلى إنشاء أسواق تعاونية حيث يتفاعل الأفراد على أساس نظير إلى نظير (P2P) بتنسيق من العقود الذكية غير القابلة للتغيير من أجل تبادل المعلومات والقيمة والخدمات مع التحكم الكامل والشفافية.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالتكنولوجيا وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بهما، منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
عملة OMNI
عملة OMNI – اكتتاب جديد على بينانس كيفية الاشتراك مجانا؟
عملة TAO
ما هو موعد إدراج عملة TAO بتوقيت السعودية على بينانس؟
TNSR
ما هو موعد إدراج عملة TNSR بتوقيت السعودية على بينانس؟

أضف تعليق