عملة SKL تحقق أكثر من 42% فجأة

ما هو سبب انفجار سعر عملة SKL الرقمية بأكثر من 70%؟

انفجر سعر عملة SKL الرقمية بشكل كبير خلال الساعات الماضية بأكثر من 42% على منصة بينانس، لتصل إلى سعر 0.04945 دولار عند أعلى مستوياتها اليوم.

وفي وقت النشر، كانت العملة تشهد زحما في سعرها، ليتم تداولها عند مستوى 0.04945 دولار، ووصل حجم التداول أكثر من 134 مليون دولار على مدار الـ 24 ساعة الماضية، بالإضافة إلى ذلك وصلت قيمتها السوقية إلى 242 مليون دولار وفقاً لبيانات CoinMarketCap.

 سعر عملة SKL الرقمية
سعر عملة SKL الرقمية

ما هو سبب انفجار سعر عملة SKL الرقمية؟

قام فريق النادي العربي بالبحث عن بيانات رسمية أو تحديثات للعملة الرقمية لمعرفة سبب انفجار سعر عملة SKL الرقمية ولكن لم نجد أمراً مهماً من شأنه رفع سعر العملة.

فقد كان أخر إعلانات الحساب الرسمي على منصة تويتر، يشير إلى التحديثات الإسبوعية لأسرع شبكة بلوكتشين في العالم.

ومن أهمها توفير اكثر من 100 مليون دولار من رسوم الغاز، بالإضافة لأكثر من 49 ألف إيثيريوم.

كما أشار المحللون على منصة تويتر، إلى أن شارت عملة SKL يتحرك كما هو متوقع بعد نجاح الاختراق وإعادة الاختبار من الوتد الهابط في الإطار الزمني اليومي وقد حققت SKL تقريبا 70٪ من أهدافها حتى الآن.

ولكن رغم جميع الأحداث الجديدة وقبل الاستثمار بالعملة، فإننا نذكر أنه من الخطر جداً الدخول في عملة رقمية أثناء التقلب الشديد في السعر، وذلك لأنه يوجد خطر كبير في خسارة جزء كبير من رأس المال.

ما هي عملة SKL الرقمية؟

عملة SKL الرقمية – هي عملة شبكة SKALE وهي شبكة بلوكتشين معيارية، مترابطة ومتعلقة بالتطبيقات على الشبكة.

وتوصف شبكة SKALE بأنها الشبكة الوحيدة القادرة على تشغيل عدد غير محدود من العقد السريعة عند الطلب والأمان المطلوب، مع رسوم غاز صفرية (بدون رسوم تداول) للمستخدمين.

تُعرف هذه العقد الفردية باسم عقد SKALE ويمكن أن تكون خاصة بالتطبيقات اللامركزية أو مشتركة. ويهدف المشروع إلى تمكين الأشخاص من إنشاء وتشغيل التطبيقات اللامركزية في “سحابة معيارية لامركزية تم إنشاؤها لتلبية احتياجات العالم الحقيقي.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالتكنولوجيا وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بهما، منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
الرئيس التنفيذي لمنصة CoinEx يعلق على إطلاق صناديق التداول على الإيثريوم
الرئيس التنفيذي لمنصة CoinEx يعلق على إطلاق صناديق التداول على الإيثريوم
أقوى منصة لربح العملات الرقمية مجانا – منصة CandyBomb
كيفية الشراء بالعملات الرقمية؟ أسهل الطرق
كيف تبدأ تداول العملات الرقمية باستخدام منصة Bitget

أضف تعليق