عملة USTC تحقق ارتفاعا بأكثر من 40% فجأة

ما هو مشروع عملة USTC الرقمية؟

حقق سعر عملة USTC الرقمية ارتفاعا كبيرا، حيث وصل سعر العملة إلى 0.0187 دولار بنسبة ارتفاع تجاوزت الـ 40% على منصة بينانس الرقمية.

يتم الآن تداول عملة USTC الرقمية عند سعر 0.01861966 دولار وبحجم تداول 76 مليون دولار، حيث تحتل المرتبة 226 من حيث القيمة السوقية.

كما وصل أعلى سعر لها اليوم إلى 0.01875707 دولار، بينما كان أدنى سعر لها 0.01330348 دولار، وكان أعلى سعر على الإطلاق وصلت إليه العملة هو 1.092 دولار في 2021-01-11 وأدنى سعر على الإطلاق هو 0.00601921 دولار في 2022-06-18.

 سعر عملة USTC الرقمية
سعر عملة USTC الرقمية

لماذا ارتفع سعر عملة USTC الرقمية؟

بعد تحقيق عملة USTC الرقمية ارتفاعا في سعرها خلال الساعات الماضية، قام فريق موقع النادي العربي بالبحث عن أسباب هذا الارتفاع، وذلك من خلال العودة إلى حسابات منصة عملة USTC الرقمية والبحث عن آخر الأخبار أو التحديثات التي تدل على سبب ارتفاع العملة.

وجدنا أن الحساب الرسمي لعملة USTC الرقمية لم يقم بمشاركة أي أخبار جديدة حول مشروع العملة ولا أية تحديثات من شأنها رفع سعر العملة.

والجدير بالذكر أن المستثمرين عبر منصة تويتر كانو متفائلين في مستقبل بعد انتشرت الأخبار حول أن الرئيس التنفيذي الجديد لبينانس، ريتشارد تنغ، والذي كان أحد أكبر الداعمين لـ LUNC وUSTC داخل فريق بينانس.

وقد تكون هذه الأخبار سببا محتملا في إقبال المستثمرين نحو العملة وارتفاع سعرها.

ووجب التنبيه إلى أنه من الخطر جدا الاستثمار في عملة رقمية ما، أثناء التقلب الشديد في سعرها، وذلك بسبب وجود خطر كبير في التعرض لخسارة غير متوقعة لجزء كبير من رأس المال.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالتكنولوجيا وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بهما، منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
الرئيس التنفيذي لمنصة CoinEx يعلق على إطلاق صناديق التداول على الإيثريوم
الرئيس التنفيذي لمنصة CoinEx يعلق على إطلاق صناديق التداول على الإيثريوم
أقوى منصة لربح العملات الرقمية مجانا – منصة CandyBomb
كيفية الشراء بالعملات الرقمية؟ أسهل الطرق
كيف تبدأ تداول العملات الرقمية باستخدام منصة Bitget

أضف تعليق