عملة VET الرقمية تحلق عاليا لعدة أسباب مميزة

عملة VET الرقمية تحلق عاليا لعدة أسباب مميزة

عملة VET الرقمية هي عملة منصة VeChain وهي عبارة عن منصة بلوكشين مصممة بشكل أساسي لتحسين إدارة سلسلة التوريد والعمليات التجارية، كما أن هدفها هو تبسيط هذه العمليات وتدفق المعلومات لسلاسل التوريد المعقدة من خلال استخدام تقنية (DLT) و إلى جانب ذلك، تحتوي المنصة على عملتين رقميتين هما VET وVTHO، يتم استخدام عملة VET كرسوم معاملات للتداول عبر شبكة VeChain، في حين يتم استخدام عملة VTHO كطاقة لتشغيل معاملات العقود الذكية.

تشهد عملة VET الرقمية حركة سعرية صعودية كبيرة اليوم بعد أن تجاوز سعرها 0.03049 دولاراً ووصلت إلى 0.03207 في وقت كتابة هذا المنشور وسجلت ارتفاعاً بنسبة 14.36٪، مضافةً إلى نسبة تزيد عن 32.85٪ خلال الأسبوع الماضي، وذلك بحسب CoinMarketCap.

IMG ٢٠٢٣٠٢٢٠ ١٧٠٧٢٦

ما الأسباب وراء ارتفاع عملة VET

بصفتها VeChain منصة عقد ذكية من الطبقة الأولى، فقد حقَّقت تقدماً كبيراً من حيث اعتمادها عبر مجموعة واسعة من العملات الرقمية، وعلى الرغم من تعدد استخدامات منصة VeChain وتنوعها في مختلف المجالات الرقمية وبلوكتشين، فقد تم بناءها بشكل جيد لتقاوم جميع ظروف السوق.

تقوم منصة VeChain على بروتوكول VeCarbon، وهو بروتوكول إدارة الكربون كخدمة (SaaS) بدون عتبة صفرية، وفقاً لآخر التحديثات من الإحصائيات والتي مشاركتها عبر تويتر بواسطة eisenreich، وهو مطور في منصة VeChain، والذي أشار بتغريدته أن مئات الشركات أستخدمت بروتوكول VeCarbon لإدارة انبعاثات الكربون الخاصة بالمنصة بشكل فعال في الآونة الأخيرة الأمر الذي يشير إلى زيادة النشاط على المنصة وبالتالي ارتفاع سعر عملة VET نتيجة زيادة الطلب عليها.

IMG ٢٠٢٣٠٢٢٠ ١٧٤٨٠٢
تغريدة لمطور في منصة VeChain يشير بها إلى ازدياد عدد الشركات المستخدمة لبروتوكول المنصة ووصفها بالمئات.

بالإضافة إلى ذلك، تمتلك منصة VeChain نموذجاً مختلفاً عن التركيز المنتظم على التمويل اللامركزي (DeFi) والرموز غير القابلة للاستبدال (NFTs)، ويكتسب بروتوكول VeCarbon القائمة عليه المنصة قوة جذب هائلة من خلال الشراكات رفيعة المستوى.

كبروتوكول بلوكتشين على مستوى المنصات فإن منصة VeChain تلبي متطلبات ملايين المستخدمين في وقت واحد، وقامت المنصة ببناء بروتوكولها من خلال الترقيات المجدولة خلال الأشهر القليلة الماضية، وتم إطلاق أكبر شوكة صلبة للشبكة الرئيسية في نهاية العام الماضي، مما أدى إلى ارتفاع أسعار عملتها بعد انهيار منصة FTX.

وإلى جانب ذلك، فإن المحرك الرئيسي الثاني لـ VeChain هو متانة البروتوكول، وهي ميزة ضرورية للمساعدة لتمكين فوائد المنصة ولتكون واسعة النطاق، وذلك من خلال شراكتها الحالية مع Simplex، فيمكن للمستخدمين العاديين الوصول والاستمتاع بسرعة البروتوكول وتكاليف المعاملات المنخفضة من بين ميزات أخرى.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالعملات الرقمية وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بها منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
ما سبب انفجار سعر البيتكوين أكثر من 8% خلال دقائق؟
عملة البيتكوين تتجه نحو سعر خيالي في عام 2050.. ما وراء هذه التوقعات؟
ETF_vs_price
توقعات غامضة حول مستقبل صناديق الاستثمار في العملات الرقمية من بلاك روك
محلل شهير هذا هو قاع الإثيريوم
سقوط الإثيريوم: أسرار ورؤى من عالم التحليل المالي

أضف تعليق