عملة VGX الرقمية تحقق ارتفاعا مثيرا بأكثر من 50%

عملة VGX الرقمية تحقق ارتفاعا مثيرا بأكثر من 50%

تستمر عملة VGX الرقمية بالارتفاع خلال الساعات الماضية، إذ سجلت العملة ارتفاعا بأكثر من 50.10% على موقع Binance، لتحظى عملة منصة Voyager بمكاسب مثيرة خلال الـ24 ساعة الماضية.

التحليل الفني لسعر عملة VGX الرقمية

وتشير البيانات وفق موقع بينانس إلى أن عملة VGX قد حققت نموا كبيرا في سعرها، مسجلة سعر تداول بلغت قيمته نحو 0.568 دولارا أمريكيا، في حين أن أعلى سعر حققته عملة VGX اليوم كان 0.620 دولارا أمريكيا، وهي أعلى قيمة تداول منذ بداية الشهر الجاري.

ومنذ بداية شهر مارس وحتى تاريخ اليوم تشهد عملة VGX الرقمية نموا ملحوظا، تكلل اليوم بأكبر النسب والأرقام عقب أخبار مهمة وأحداث جديدة حصلت لمنصة مشروع العملة، فقد حققت نموا بنسبة تجاوزت 107% منذ بداية الشهر الجاري، مقارنة مع أدنى قيمة تداول لها خلال الشهر والتي بلغت نحو 0.299 دولار أمريكي

أما عن حجم تداول عملة VGX الرقمية، فتشير البيانات إلى تداول أكثر من 196.5 مليون عملة بقيمة تقديرية بلغت أكثر من 100 مليون دولارا خلال الـ24 ساعة الماضية، بينما بلغ حجم تداولها منذ بداية شهر مارس وحتى الآن بنحو 486.9 مليون عملة VGX، وبقيمة إجمالية تقديرية بلغت حوالي 212.3 مليون دولار أمريكي.

سعر وحجم تداول عملة VGX الرقمية وفق موقع بينانس.
سعر وحجم تداول عملة VGX الرقمية وفق موقع بينانس.

عملة VGX الرقمية تحقق نموا كبيرا بسبب استحواذ قريب من بينانس

بعد تحقيق عملة VGX الرقمية ارتفاعا في قيمتها خلال الساعات الماضية، قام فريق موقع النادي العربي بالبحث عن أسباب هذا الارتفاع، وذلك بالعودة إلى حسابات شبكة عملة VGX الرسمية، والبحث عن آخر الأخبار والتحديثات التي قد تدل على مؤشرات للارتفاع أو غير ذلك.

وكان قد نشر حساب شبكة عملة VGX الرسمي على موقع تويتر آخر تحديثاته بتاريخ 1 مارس 2023، أشار فيها إلى نتائج تصويت مجتمع العملة على أحد قرارات الشركة ومشاريعها المتعلقة بالفصل رقم 11، ولمزيد من التفاصيل ترك رابطا لمراجعته ضمن تغريدة تابعة للأولى.

منصة Voyager تنشر نتائج التصويت على الفصل 11 من مشروعها
منصة Voyager تنشر نتائج التصويت على الفصل 11 من مشروعها

تجدر الإشارة إلى أن السبب الرئيسي في ارتفاع سعر عملة VGX الرقمية، يعود إلى كثرة التكهنات بقيام شركة بينانس بالاستحواذ على منصة Voyager، وذلك بعد حصول الأولى على الضوء الأخضر أخيرا من الجهات القانونية الأمريكية، بعدما واجهت الكثير من العقبات القضائية والغير مبررة خلال جولة عرض صفقة الاستحواذ تلك.

هل تقوم منصة Voyager بقبول عرض بينانس؟

ما يزال موضوع استحواذ بينانس على منصة Voyager غير مؤكدا، إذ يحق لمنصة Voyager عدم الموافقة على عرض بينانس المقدر بأكثر من 1 مليار دولار مقابل الاستحواذ على كامل أصول الشركة وتعويض العملاء بنحو 73% من مستحقاتهم، وهو التفصيل المحوري الذي كانت تتوقف عليه القضية سابقا، وحاولت لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية استغلاله بشكل سلبي، مدعية بأن النسبة كانت أقل 51%، وهو مخالف للقوانين الأمريكية المنصوص عليها في الفصل السابع.

لكن تتجه المؤشرات إلى موافقة منصة Voyager على بيع ممتلكاتها والقبول باستحواذ بينانس عليها، وخاصة أن منصة Voyager تعاني مشاكل كبيرة في السيولة المالية التي تسببت بإفلاسها في نهاية العام الفائت، وخاصة أنها كانت قد وافقت على البيع في وقت سابق قبل ادعاء لجنة الأوراق الأمريكية على بينانس ومحاولة إفساد عملية البيع.

ما هي عملة VGX الرقمية؟

عملة VGX الرقمية- هي عملة منصة Voyager وهي منصة تداول مركزية للعملات الرقمية، ولكنها غير موثوقة لتداول العملات الرقمية وذلك بحسب ما تبين من الأخبار الحديثة عنها وإفلاسها، وقبول منصة بينانس شراء أصولها بما يقرب من 1 مليار دولار.

كما تم إنشاء المنصة لخدمة كل من المستثمرين الأفراد والمؤسسات من خلال تداول العملات الرقمية بشكل فوري، وتم إطلاقها في أكتوبر 2018، كما أن لديها تقنية توجيه أوامر ذكية فريدة من نوعها تربطها بأكثر من اثني عشر منصة مركزية أخرى للعملات الرقمية.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالتكنولوجيا وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بهما، منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
عملة OMNI
عملة OMNI – اكتتاب جديد على بينانس كيفية الاشتراك مجانا؟
عملة TAO
ما هو موعد إدراج عملة TAO بتوقيت السعودية على بينانس؟
TNSR
ما هو موعد إدراج عملة TNSR بتوقيت السعودية على بينانس؟

أضف تعليق