أول بوت على تيليغرام للحصول على نتائج البكالوريا 2024

عودة أحمد آدم بـ«لوك» جديد في فيلم «تاني تاني» بعد غياب 3 سنوات

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

عودة أحمد آدم بـ«لوك» جديد في فيلم «تاني تاني» بعد غياب 3 سنوات

بعد غياب دام 3 سنوات عن السينما، يعود الفنان المصري أحمد آدم بـ«لوك» جديد، حيث يقدم شخصية جديدة في فيلمه الجديد “تاني تاني”، الذي من المقرر عرضه في صالات السينما يوم 22 مايو الحالي، بإخراج المخرج الشهير شريف إسماعيل.

وقد ظهر أحمد آدم في الفيلم بشكل مختلف تماما، إذ اعتمد شعرا أبيض اللون لأول مرة في مشواره الفني، حيث يشارك في العمل السينمائي الكوميدي الجديد بجانب النجمة غادة عبد الرازق.

يتناول فيلم “تاني تاني” قصة زيكو الذي يجسده أحمد آدم، وبيبو الذي يؤدي دوره بيومي فؤاد، حيث يتنافسان من أجل كسب قلب الصديقة القديمة هدى، التي تقوم بتجسيدها غادة عبد الرازق، ومن المتوقع أن تتخلل الأحداث الكثير من المفارقات الكوميدية.

بجانب آدم وفؤاد، يضم الفيلم أيضا نخبة من النجوم مثل ثراء جبيل ومحمود حافظ. وتم كتابة سيناريو الفيلم بواسطة محمد نبوي وعلاء حسن.

يُشار إلى أن آخر أعمال الفنان أحمد آدم في السينما كانت فيلم “200 جنيه” عام 2012، بتوقيع المخرج محمد أمين، حيث شارك في بطولته عدد من نجوم الفن مثل أحمد رزق وأحمد السقا وهاني رمزي وإسعاد يونس.

تدور قصة فيلم “200 جنيه” حول مبلغ مالي بسيط وهو 200 جنيه، ينتقل من شخص لآخر في مجتمع معقد، مما يؤدي إلى سلسلة من الأحداث والمفارقات التي تشمل شخصيات من مختلف الطبقات الاجتماعية والأماكن السكنية.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس
تابع حسابنا على انستغرام
اشتراك
حساب النادي العربي في انستغرام
تابع حسابنا على فيسبوك
اشتراك
حساب النادي العربي على الفيسبوك

قد يهمك أيضا

مسلسل «دواعي السفر» يتناول مشاكل صعبة ويبرز أهمية الطب النفسي

محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاده في المغرب ويشجع على القراءة

أمير عيد يتحمس لبطولة مسلسل “دواعي السفر” ويشدد على اختلافه عن مسلسل “ريفو”

أضف تعليق