أول بوت على تيليغرام للحصول على نتائج البكالوريا 2024

عودة شخصية قتلت في فيلم Mortal Kombat تثير الحماس

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

قد يكون محبو فيلم مورتال كومبات على موعد مع مفاجأة من العيار الثقيل في الجزء الثاني من الفيلم 2 Mortal Kombat، حيث تشير الأخبار إلى عودة شخصية مقتولة سابقا في الجزء الأول.

وفقًا لما نشره مصمم الألعاب وأحد مبتكري سلسلة Mortal Kombat، إد بون، فقد هبط على أرض المملكة الأسترالية حيث تجري تصويرات الجزء الثاني من الفيلم المقتبس عن اللعبة الشهيرة.

رغم أن تفاصيل القصة لم تُكشف بعد، فإن الصور المنشورة من كواليس التصوير تلمح إلى ما قد يتوقعه المشاهدون في الفيلم القادم.

اللافت في الأمر هو صورة نشرها بون والتي تُظهره بجانب الممثل جو تاسليما الذي قام بدور ساب-زيرو والذي تم قتله في نهاية الجزء الأول.

image 74

هذا يثير التساؤلات حول عودة الشخصية المقتولة، سواء كان ذلك عبر مشاهد ذكريات أو عودتها من بين الأموات. وتُشير الصور إلى موقع يبدو مشابهًا لـ “العالم السفلي”، مما يزيد من حماس المعجبين وتوقعاتهم.

image 75

يلاحظ أن بون غير اسمه على تويتر إلى “إد بون في الأسفل”، مما يؤكد وجوده حاليا في أستراليا لتصوير مشهد أو ربما مشاهد فيلم Mortal Kombat 2.

على الرغم من عدم وجود موعد محدد لإطلاق الجزء الثاني، يُتوقع أن يكون في عام 2024. ولا يمكن استبعاد تأثير إضراب الممثلين الذي انتهى في نوفمبر على موعد الإصدار، ومن المعروف حديثًا أن شخصية أخرى كان يُعتقد أنها قُتلت ستعود للجزء الثاني، مما يزيد من تشويق الجمهور لانتظار الفيلم القادم.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس
تابع حسابنا على انستغرام
اشتراك
حساب النادي العربي في انستغرام
تابع حسابنا على فيسبوك
اشتراك
حساب النادي العربي على الفيسبوك

قد يهمك أيضا

كل ما تريد معرفته عن مسلسل الدم الفاسد التركي وموعد العرض

كل ما تريد معرفته عن مسلسل الدم الفاسد التركي وموعد العرض

صورة من مسلسل القضاء التركي

النهاية الدرامية للمسلسل التركي “القضاء”: مصير الأبطال وتفاصيل الختام

صورة فيلم Sen Büyümeye Bak

معلومات عن فيلم Sen Büyümeye Bak التركي على نتفليكس

أضف تعليق