أول بوت على تيليغرام للحصول على نتائج البكالوريا 2024

غادة عبدالرازق تكشف عن أزمة في التمثيل أمام أحمد ماهر في مسلسل صيد العقارب

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

أعلنت النجمة غادة عبدالرازق عن تجربة صعبة مرت بها خلال تصويرها مع الفنان العملاق أحمد ماهر في مسلسل “صيد العقارب” الذي عُرض في شهر رمضان لعام 2024. وقد أكدت أن ماهر يُعد من أبرز نجوم مدرسة التمثيل في حين كانت تعتمد غادة على أسلوب التمثيل التلقائي.

وكشفت غادة عبدالرازق خلال حوارها في برنامج “كلمة أخيرة” مع الإعلامية لميس الحديدي عن تفاصيل الصراع الذي واجهته في التمثيل مع الفنان أحمد ماهر، حيث قالت: “واجهتني صعوبة كبيرة أثناء تصوير مشاهد ال diتحدث بعموديxaعملاق الفن أحمد ماهر، لم أكن أستطيع التأقلم في بداية العمل، فهو خبير في التعبير واللغة العربية، بينما كنت أنا أستند على العرض التلقائي في تفاعلي مع الشخصيات”.

وأضافت غادة: “كانت هناك حالة من التوتر عندما تواجهت مع أحمد ماهر، وجدت نفسي ضائعة في عالم التمثيل الذي كنت أعتمد عليه، ولم أتمكن من مجاراة مهاراته، وأدركت أنني كنت أعتمد على طريقة غير ملائمة في التمثيل”.

وختمت قائلة: “بمرور الوقت وبفضل توجيهات أحمد ماهر ودعمه، استعادة ثقتي بنفسي وتمكنت من تقديم أداء متميز معه وتحقيق أفضل المشاهد في حياتي، وبالفعل كانت تلك التجربة مفيدة ومميزة بالنسبة لي”.

YouTube video
تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس
تابع حسابنا على انستغرام
اشتراك
حساب النادي العربي في انستغرام
تابع حسابنا على فيسبوك
اشتراك
حساب النادي العربي على الفيسبوك

قد يهمك أيضا

مسلسل «دواعي السفر» يتناول مشاكل صعبة ويبرز أهمية الطب النفسي

محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاده في المغرب ويشجع على القراءة

أمير عيد يتحمس لبطولة مسلسل “دواعي السفر” ويشدد على اختلافه عن مسلسل “ريفو”

أضف تعليق