غوغل تؤجل إطلاق النسخة الجديدة من نظام الأندرويد

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

تأجلت إطلاق نسخة Android 14 العامة من قبل شركة Google لمدة شهر وفقًا لتقرير من موقع SamMobile. كان من المتوقع من قبل الخبراء في مجال التكنولوجيا أن يتم إصدار نظام التشغيل الجديد في 4 أو 5 سبتمبر، ولكن هذا لم يحدث، ولم تعلن الشركة عن سبب التأجيل.

المعروف بهذا الخصوص، ميشال رحمان، مصدر موثوق به، أشار إلى أن إصدار النسخة المستقرة من Android 14 تم تأجيله لمدة شهر، وبحسب معلوماته، سيتم تقديم النظام في 4 أكتوبر. في نفس اليوم، ستُقيم Google حدثًا باسم “Made By Google” حيث ستعرض هواتف ذكية جديدة من سلسلة Google Pixel 8.

أشار رحمان أيضًا إلى أن Google قامت بإبلاغ مصنعي الهواتف الذكية التي تدعم Android 14 وطلبت منهم الانتظار حتى أكتوبر. ولاحظ كتّاب SamMobile أن النسخة العامة للنظام التشغيلي عادة ما تصدر في بداية الخريف ولا تتزامن مع إعلان الأجهزة الجديدة من سلسلة Pixel.

كانت Google قد أعلنت عن Android 14 في منتصف شهر مايو، وسيأتي النظام بتصميم جديد، ودعم لنطاق ديناميكي موسع بـ 10 بت للكاميرا، وإعدادات جديدة لوضع الليل. وفي الربيع، قدمت الشركة نسخة تجريبية (بيتا) من النظام لأجهزة Google Pixel وXiaomi وOnePlus وOppo وNothing وTecno وVivo وIqoo وRealme وLenovo.

والجدير بالذكر أن غوغل أيضا قامت بتغيير شعار نظام الأندرويد.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس

قد يهمك أيضا

شاهد بالفيديو لحظة حدوث زلزال اليابان المدمر بقوة 6.3

شاهد بالفيديو لحظة حدوث زلزال اليابان المدمر بقوة 6.3

وزارة التعليم العالي تصدر حدود المفاضلة الموحدة وملء الشواغر

وزارة التعليم العالي تصدر حدود المفاضلة الموحدة وملء الشواغر

مسرة

إسرائيل تعترض مسيرات في سماء سوريا

أضف تعليق