فرقة كايروكي تستعد لجولة غنائية في أوروبا واطلاق ألبوم جديد

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

فرقة كايروكي تتألق بجولة غنائية في أوروبا وإطلاق ألبوم جديد

تستعد فرقة كايروكي لمفاجأة جمهورها بجولة غنائية مثيرة في قلب أوروبا خلال الشهر الجاري، حيث تعيش الفرقة حالة من الانتعاش الفني اللافت. وبحسب مصادر خاصة لـ”الوطن”، فإن الفرقة انتهت من تسجيل مجموعة كبيرة من الأغاني الرائعة التي ستشكل ألبومها الجديد، والذي من المقرر أن يبصر النور خلال الفترة المقبلة ليأسر قلوب عشاق الموسيقى.

وكانت أبرز أنشطة فرقة كايروكي في الفترة الأخيرة حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي، حيث أبهرت الحضور بأداء مذهل افتتحوا به أغنية “أنا نجم”، ومن ثم قدموا أغنية “تلك القضية” كدعم للشعب الفلسطيني وأهلنا في غزة خلال صراعهم في وجه الحرب.

وفي سياق متصل، يستعد عضو فرقة كايروكي، أمير عيد، لعرض مسلسله التلفزيوني الجديد “دواعي سفر” على منصة WATCH IT الرقمية قريباً، حيث يأخذنا العمل في رحلة مشوقة عبر عوالم الخيال، بحيث يجسد أمير شخصية “إبراهيم” الذي يدخل في مواجهات وصراعات تحدث تحولاً كبيراً في حياته.

ويشارك في بطولة المسلسل نخبة من نجوم الدراما، من بينهم نادين، أحمد غزي، كامل الباشا، نادين، وأيمن الشيوي، إلى جانب أمير عيد، بإخراج مبدع للمخرج محمد ناير الذي يتحفنا دائمًا بأعماله الراقية.

بهذه الخطوات الفنية الجريئة، تكمل فرقة كايروكي مسيرتها الفنية الملهمة والمثيرة، محققة نجاحات متتالية وكسر حواجز الروتين لتبقى عنواناً بارزاً في عالم الفن والإبداع.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس
تابع حسابنا على انستغرام
اشتراك
حساب النادي العربي في انستغرام
تابع حسابنا على فيسبوك
اشتراك
حساب النادي العربي على الفيسبوك

قد يهمك أيضا

مسلسل «دواعي السفر» يتناول مشاكل صعبة ويبرز أهمية الطب النفسي

محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاده في المغرب ويشجع على القراءة

أمير عيد يتحمس لبطولة مسلسل “دواعي السفر” ويشدد على اختلافه عن مسلسل “ريفو”

أضف تعليق