فريق شيبا يكشف عن سر نجاح المستثمرين

تغريدات غامضة من حساب شيبا والمجتمع يرد عليها

قد تشهد بعض العملات ارتفاعا بنسبة 100% في يوم واحد، بينما قد تشهد العملات الأخرى انخفاضا بنسبة100%.

ومع مرور كل يوم، قد تشهد عملة رقمية أخرى قفزة بنسبة 50٪. وفي بعض الأحيان، قد تحقق بعض العملات مكاسب غير عادية، مثل شيبا أو BAD، حيث ترتفع بنسبة 500٪ خلال يوم واحد.

أكدت لوسي، الخبيرة الرسمية للتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي لفريق شيبا، أن “العنصر الأكثر أهمية” لحاملي شيبا هو الصبر.

وقد أشارت إلى أن الانتظار، عند الاستثمار في العملات الرقمية، أمر مهم للغاية. واستشهدت برئيس منصة بينانس قائلة: “إذا لم تتمكن من الاحتفاظ، فلا يمكنك أن تصبح ثريا”.

التقلبات في عالم العملات الرقمية

وأشارت لوسي إلى أن عالم العملات الرقمية ديناميكي للغاية. قد ترتفع بعض العملات بنسبة 100% في يوم واحد، بينما قد تنخفض العملات الأخرى.

وأكدت لوسي أن فريق شيبا يضم مجموعة مخصصة من الأفراد الموهوبين، يعملون بلا كلل يوما بعد يوم لدفع عملتهم وشبكة شيباريوم نحو النجاح.

وذكّرت جيش شيبا بأنه بمجرد حصول شيباريوم على المزيد من الاعتماد من المشاريع الجانبية التي ستبني عليها، فإن إمكانية سيطرة عملة BONE ستصبح واضحة.

شيبا تحطم رقم قياسي جديد

تجاوزت العملة الرقمية شيبا الحواجز ووصلت إلى قمة جديدة لم يسبق لها مثيل منذ شهرين، مدعومة بالزخم الإيجابي الذي شهدته السوق مؤخرا.

وقد بلغ إجمالي عدد محافظ شيبا، التي تشمل كل المحافظ التي تم إنشاؤها من قبل والتي ما زالت تحتفظ بشيبا، ذروة جديدة، حيث وصل العدد الآن إلى 3.63 مليون محفظة.

بدأت العملة الصعود في 19 أكتوبر، حيث وصلت شيبا إلى أعلى مستوى لها عند سعر 0.000082 دولار في تداولات يوم الخميس، وقد قضت سبعة من ثمانية أيام في المنطقة الخضراء.

ارتفع سعر شيبا بنسبة 6.81٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية إلى 0.00000794 دولار في وقت كتابة هذا التقرير وارتفع بنسبة 19٪ في الأيام السبعة الماضية.

شهدت ربحية شيبا زيادة بفضل حركة السعر الإيجابية. وفي هذا الإطار، شهدت محافظ شيبا التي تحقق أرباحا زيادة من 3% تم الوصول إليها في وقت سابق من الشهر إلى 20% حاليا.

تجاوز مؤشر شيبا المتوسط ​​المتحرك اليومي المهم البالغ 50، والذي كان يعيق حركة السعر منذ أغسطس، ويتداول السعر الآن بين المتوسطين المتحركين اليوميين 50 و 200.

يمكن أن يؤدي الاختراق فوق المتوسط ​​المتحرك 200 اليومي عند 0.00000828 دولار إلى تمديد الارتفاع لمحو صفر من سعر شيبا عند 0.00001 دولار ثم عند 0.0000113 دولار.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالعملات الرقمية وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بها منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
هل تفتح كوستاريكا أبوابها للبيتكوين والعملات الرقمية؟
هل تفتح كوستاريكا أبوابها للبيتكوين والعملات الرقمية؟
عملة SOL تحت المجهر: بين التراجعات وتوقعات ارتفاع السعر
عملة SOL تحت المجهر: بين التراجعات وتوقعات ارتفاع السعر
مؤسس منصة FTX يتلقى حكما بالسجن لمدة غير متوقعة
مؤسس منصة FTX يتلقى حكما بالسجن لمدة غير متوقعة

أضف تعليق