فريق عملة FLOKI يحذر من حدث Airdrop مزيف

فريق FLOKI يحذر من حدث Airdrop مزيف

حذر مطوري شبكة العملة الرقمية FLOKI، من قيام بعض المحتالين بالترويج لحدث أيردروب لعملة FLOKI لكنه مزيف، وذلك بهدف الاستيلاء على عملات المستخدمين وسرقتها.

ما هي تفاصيل حدث الـAirdrop المزيف؟

وفي تفاصيل أكثر، قام المطورون بتوجيه رسالة لجميع مستخدمي العملات الميمية، تحذرهم فيها من إرسال العملات الرقمية الخاصة بهم إلى محافظ المحتالين، الذين يطلبون إرسال عدد قليل من العملات الرقمية مقابل إيهامهم بالحصول على أضعافها مجانا.

وينوه المطورون على وجوب عدم الانسياق وراء الشائعات والأخبار الزائفة، عن وجود حدث أيردروب لعملة FLOKI، أو الاستجابة معهم وربط المحافظ بحسابات اللصوص ومواقههم المشبوهة.

ويؤكد فريق عملة FLOKI أنه لا يجب تصديق أية أخبار يتم تداولها عن عملة FLOKI الرقمية خارج الحساب الرسمي لها على تويتر، فهو المصدر الوحيد لجميع الأخبار والأحداث الرسمية بمنصة العملة الرقمية.

تحديثات شيباريوم تدفع باللصوص خارج الجحر لتصيد الأبرياء

ويستغل اللصوص فترة وجود تحديثات مقبلة من قبل شبكة شيبا، ألا وهو إطلاق شبكة شيباريوم، الذي تم الإعلان عنه في وقت سابق من العام الجاري.

وقام المحتالون بتأسيس حساب مزيف يحمل اسم التحديث القادم Shibarium، الذي يقوم فيه اللصوص بتوجيه طلب للمستخدمين من أجل توصيل محافظ عملاتهم الرقمية ومن ثم سرقة محتوياتها دون علم من أصحابها.

وبناء عليه قام المطورون بالتحذير أيضا من عمليات الاحتيال التي قد تأتي مستغلة اسم شبكة شيبا أو Shibarium، ويجب على المستخدمين العودة للحساب الرسمي، والحصول على التأكيد الرسمي بإطلاق شبكة شيباريوم، تجنبا للوقوع في شباك المحتالين وخسارة الأموال.

شبكة FLOKI تتيح خدمات إقراض العملات الرقمية بما فيها المستقرة

يذكر أن شبكة العملة الرقمية FLOKI قد حصلت على مكاسب كبيرة في الآونة الأخيرة، وذلك عقب توفير أداة إقراض العملات الرقمية للمستخدمين، نتجية شراكتها الأخيرة مع شركة CoinRabbit.

ويستطيع مستخدمو عملة FLOKI الرقمية، الحصول على قروض لكل من عملات USDT وUSDC وBUSD الرقمية المستقرة، إلى جانب اقتراض أبرز العملات الرقمية وهي البيتكوين والإيثيريوم والدوجكوين.

فريق FLOKI يعلن عن توفير خدمات الإقراض
فريق FLOKI يعلن عن توفير خدمات الإقراض

تجدر الإشارة إلى أن فريق عملة FLOKI يحذرون من استخدام البروتوكلات اللامركزية التي قد تكبدهم خسائر مالية غير متوقعة، لذلك يتوجب على المستخدمين أن يضعوا في الحسبان أن البروتوكولات اللامركزية قد تتسبب بخسارة مالية.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالعملات الرقمية وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بها منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
هل تفتح كوستاريكا أبوابها للبيتكوين والعملات الرقمية؟
هل تفتح كوستاريكا أبوابها للبيتكوين والعملات الرقمية؟
عملة SOL تحت المجهر: بين التراجعات وتوقعات ارتفاع السعر
عملة SOL تحت المجهر: بين التراجعات وتوقعات ارتفاع السعر
مؤسس منصة FTX يتلقى حكما بالسجن لمدة غير متوقعة
مؤسس منصة FTX يتلقى حكما بالسجن لمدة غير متوقعة

أضف تعليق