فريق مطوري شيبا يحدد الأسبوع الحالي موعدا لإطلاق شبكة شيباريوم

فريق مطوري شيبا يحدد الأسبوع الحالي موعدا لإطلاق شبكة شيباريوم

تم أخيرا الإعلان عن الموعد الرسمي لإطلاق شبكة شيباريوم الذي سيكون خلال الأسبوع الجاري، بعدما كان مجتمع شيبا على أعصابه خلال الفترة الماضية، الذي طاله انتظاره بالفعل لهذا اليوم الموعود.

ما هي تفاصيل إطلاق شبكة شيباريوم؟

تشير المصادر أن مطوري شيبا قد أعلنوا عن الإصدار التجريبي لشبكة شيباريوم في تغريدة على الحساب الرسمي لهم في تويتر، الأمر الذي دفع الكثيرين من عشاق الشبكة لزيادة متابعة المزيد من التفاصيل عن قرب، خاصة بعد طول الانتظار لهذا التحديث.

سيكون الإصدار التجريبي الخطوة الأهم في خطة انطلاق شركة شيباريوم وفق مسار أعدّه مطورو شركة شيبا، والتي جاءت كحل برمجي من الطبقة الثانية، يقدم العديد من الخدمات المميزة والواعدة لجميع مستخدمي شبكة شيبا، وعلى رأسها معاملات أسرع وبتكلفة أقل مع قابلية في توسيع الشبكة.

لم يتم تحديد موعد دقيق لإطلاق شبكة شيباريوم، إلا أنه خلال بضعة أيام قليلة سيتم إصدار الوثيقة البيضاء لمشروع شيباريوم، التي ستقدم كافة التفاصيل المتعلقة باشبكة وآلية عملها وتاريخ تشغيلها بشكل رسمي.

وجاء في تغريدة لمطوري شيبا على التويتر ما يلي:

انتباه يا مجتمع شيبا، يسعدنا أن نعلن لكم أن مشروع شبكة شيباريوم سيتم إطلاقه خلال الأسبوع الحالي، لذلك تأكدوا من أن تبقوا على متابعة دائمة ومتواصلة لصفحاتنا الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة على مدار الأيام القليلة المقبلة، إذ سنكشف لكم كافة التفاصيل في كيفية الوصول إلى موقع الويب التجريبي لشيباريوم.

دمتم بخير مجتمع شيبا.

حساب شيبا الرسمي يعلن عن موعد إطلاق شبكة شيباريوم
حساب شيبا الرسمي يعلن عن موعد إطلاق شبكة شيباريوم

ما هي ميزات الإصدار التجريبي لشيباريوم؟ وما آفاق تطوير الشبكة؟

ومن المقرر أن يُتاح للمستخدمين خلال الإصدار التجريبي من شيباريوم، اختبار ميزات الطبقة الثانية الجديدة وإبلاغ فريق المطورين عن أية مشكلة تواجههم، كما أن هذه النسخة التجريبية ليست لإجراء المعاملات بشكل رسمي، وإنما فقط عبارة عن فترة تجريبية وتطويرية، سيتم من خلالها اختبار مدى جهوزية الشبكة وفعاليتها قبل إطلاقها بشكل رسمي.

يذكر أن شيتوشي كوساما، كبير المطورين في شبكة شيبا، كان قد أطلق في فبراير الماضي موقعا الكترونيا للحصول على اقتراحات بخصوص شبكة شيباريوم من قبل المهتمين والمتابعين، وأيضا للسماح للأطراف المهتمة بتقديم مشاريعها على الشبكة وتقديم عروضها وتفاصيل الشراكة الممكنة.

وأشار كوساما أنه وخلال فترة وجيزة تقدم العديد من الأطراف بطلب المشاركة في تقديم مشاريعهم عبر شبكة شيباريوم، والذين أبدوا اهتمامهم وإعجابهم بشبكة شيباريوم ومدى المتابعة الكبير الذي حظيت به خلال فترة قصيرة.

تحذيرات كثيرة من عمليات احتيال باسم شيبا أو شيباريوم

كما أكد كوساما إلى وجوب الحذر خلال فترة إطلاق شبكة شيباريوم، وذلك بسبب محاولة البعض استغلالها لتصيد المستخدمين وابتزازهم، أو الاحتيال عليهم وسرقة عملاتهم الرقمية من خلال منتجات وهمية تخص شيباريوم.

أشار كال ديريا، أحد مطوري شيبا، إلى أن منصة شيبا ستكون المنصة الوحيدة اللامركزية المعترف بها بشكل رسمي في شبكة شيباريوم، لذلك لأي كلام يقال غير ذلك، وكل ما يُشاع هو محاولة احتيال من أجل بيع عملات رقمية مزيفة يدعون أنها قائمة على شبكة شيبا.

مطور شيبا يحذر من عمليات الاحتيال المتعلقة بشيباريوم
مطور شيبا يحذر من عمليات الاحتيال المتعلقة بشيباريوم

وبدوره يشير فريق النادي العربي، إلى وجوب الحذر أيضا من أية عمليات احتيال أو محاولات خداع لمستخدمي العملات الرقمية، وخاصة خلال فترات إصدار تحديثات لشبكات العملات الرقمية أو إطلاق منصات جديدة، فهي فرصة جيدة للصوص وصعاف النفوس حتى ينشطوا بشكل أكبر، ويضخوا ألاعيبهم بقوة في شبكات التواصل الاجتماعي، لذلك نرجو منكم الانتباه جيدا ومتابعة الحسابات الرسمية فقط لمنصات العملات الرقمية.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالتكنولوجيا وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بهما، منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
عملة OMNI
عملة OMNI – اكتتاب جديد على بينانس كيفية الاشتراك مجانا؟
عملة TAO
ما هو موعد إدراج عملة TAO بتوقيت السعودية على بينانس؟
TNSR
ما هو موعد إدراج عملة TNSR بتوقيت السعودية على بينانس؟

أضف تعليق