فنانان كبيران يكشفان كواليس زيارة صلاح السعدني قبل وفاته

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

**عن عبدالناصر زكي: حكاية زيارة صلاح السعدني قبل وفاته**

كشف الإعلامي الكبير محمود سعد عن لقاء مميز جمعه بالفنان الكبير الراحل صلاح السعدني، تناول خلاله تفاصيل الزيارة الأخيرة للأسطورة الفنية قبل وفاته منذ ثلاثة أو أربع سنوات. في حديثه الذي نشر عبر حسابه على يوتيوب، كشف سعد النقاب عن كواليس هذه الزيارة المؤثرة التي جمعت صلاح السعدني بنجوم كبار مثل نبيل الحلفاوي ومحمد صفاء عامر.

ووصف محمود سعد أن صلاح السعدني كان في حالة صحية ليست بالمستوى المعتاد له، إذ كان يعاني من مشاكل في الغضاريف ما جعله يحتاج للراحة والاسترخاء. وأضاف أن الفنان الكبير كان يستضيف زملاؤه في منزله بشكل دوري، حيث كانت تقام جلسات مشحونة بالفن والثقافة. وكشف سعد أن ابن صلاح السعدني، الفنان أحمد السعدني، كان دائماً إلى جانب والده وقت ذلك.

وأكد محمود سعد على العلاقة الوثيقة التي كانت تربط صلاح السعدني بابنه، حيث كان يحرص الراحل على توجيه ونصح ابنه، وكان يعتبره الأبن البار الذي يفخر به. ولفت إلى أنهما عملا معاً في مجموعة من المشاريع، وتعاونا معًا في العديد من الأمور اليومية.

يُذكر أن صلاح السعدني كان من أبرز نجوم السينما المصرية التي تركت بصمة في تاريخ السينما، وظلت أعماله الفنية خالدة تعيد للجمهور ذكريات جميلة من السينما الذهبية.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس
تابع حسابنا على انستغرام
اشتراك
حساب النادي العربي في انستغرام
تابع حسابنا على فيسبوك
اشتراك
حساب النادي العربي على الفيسبوك

قد يهمك أيضا

مسلسل «دواعي السفر» يتناول مشاكل صعبة ويبرز أهمية الطب النفسي

محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاده في المغرب ويشجع على القراءة

أمير عيد يتحمس لبطولة مسلسل “دواعي السفر” ويشدد على اختلافه عن مسلسل “ريفو”

أضف تعليق