فنانو المهرجانات يتجهون نحو عالم السينما والدراما في تجربة تمثيلية جديدة

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

عنوان الخبر: فنانو المهرجانات يتجهون نحو عالم السينما والدراما في تجربة تمثيلية جديدة

في ظاهرة ملفتة، يتجه مجموعة من فناني المهرجانات نحو عالم السينما والدراما لاستكشاف مواهبهم التمثيلية. وقد انطلق عدد كبير منهم في تجربة جديدة تجسدت في ظهورهم على شاشات التلفزيون بأدوار مختلفة ومتنوعة.

من بين هؤلاء الفنانين، قام مطرب المهرجانات الشهير عصام صاصا بدور بارز في فيلم “أسود ملون”، بجانب النجمة رنا رئيس، في أولى تجاربه التمثيلية، وقد شهدت العمل مشاركة نخبة من النجوم والنجمات من بينهم بيومي فؤاد وأحمد فتحي ومحمد كيلاني وميس حمدان ومحمود حافظ وإبرام سمير، وتأليف أحمد عبدالفتاح عثمان وإخراج حسن البلاسي.

ولم يكن عصام صاصا وحده في هذه المغامرة، بل تميّز مطرب آخر هو عنبة الذي شارك في موسم رمضان 2024 من خلال مسلسل “عتبات البهجة” بطولة الفنان يحيى الفخراني. وقدم عنبة أدواراً درامية ملحوظة في العام الماضي من خلال مشاركته في مسلسل “1000، حمدًا لله على السلامة” مع النجمة يسرا ومايان السيد، فضلاً عن دوره في فيلم “عصابة عظيمة” بداية هذا العام بجانب إسعاد يونس ورنا رئيس ومحمد محمود وغيرهم.

ومن الجدير بالذكر أن كزبرة كان من بين الفنانين الذين انضموا لهذه التجربة السينمائية من خلال فيلم “الحريفة” الذي قدمه إلى جانب مجموعة من النجوم الشباب مثل نور النبوي وعبدالرحمن محمد وأحمد غزي وآخرين، إضافة إلى مشاركته في عمل درامي خلال موسم رمضان 2024.

تلك الخطوات التمثيلية الجديدة التي قرر بعض فناني المهرجانات اتخاذها تعكس رغبتهم في اكتشاف قدراتهم الفنية وتقديم أدوار مميزة تثري تجاربهم الفنية وتوسع دائرة تأثيرهم على الجمهور.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس
تابع حسابنا على انستغرام
اشتراك
حساب النادي العربي في انستغرام
تابع حسابنا على فيسبوك
اشتراك
حساب النادي العربي على الفيسبوك

قد يهمك أيضا

مسلسل «دواعي السفر» يتناول مشاكل صعبة ويبرز أهمية الطب النفسي

محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاده في المغرب ويشجع على القراءة

أمير عيد يتحمس لبطولة مسلسل “دواعي السفر” ويشدد على اختلافه عن مسلسل “ريفو”

أضف تعليق