فنان ماجد الكدواني يكشف عن علاقة صداقته المستمرة مع كريم عبد العزيز لأكثر من 24 عامًا.

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا


ماجد الكدواني يكشف عن علاقة صداقة قوية مع كريم عبد العزيز لأكثر من 24 عامًا

أعلن الفنان الكبير ماجد الكدواني عن تفاصيل عن علاقته المميزة بالنجم الكبير كريم عبد العزيز التي تستمر لأكثر من 24 عامًا. وفي مقابلة حصرية مع برنامج “Big Time” على قناة mbc masr، كشف الكدواني عن قوة الصداقة بينه وبين كريم عبد العزيز.

وأثنى ماجد الكدواني على صداقته المتينة مع كريم قائلا: “كريم عبد العزيز حبيبي وكل الناس عارفه كويس هو إيه عندي، كريم الصداقة والمصداقية والأمانة”. وأشار إلى أنهم يتحدثون لساعات طويلة عبر الهاتف بسبب الثقة والراحة التي تجمعهم.

وأوضح الكدواني أن سر الصداقة القوية التي تجمعه بكريم عبد العزيز، هو عدم وجود رقابة بينهم وعدم وجود حسابات، مؤكدا على صدق ومحبة كريم. وتابع: “صداقتنا عمرها 24 عاما، ومراتي دائمًا تقول ‘ربنا يبعد عنكم العين'”.

وختم ماجد الكدواني حديثه مؤكدا: “كريم عبد العزيز لو اتعصب علي وزعل مني وقلع الجزمة وضربني بيها هسامحه، وشهادة قدام ربنا لو عمل فيا أي شيء هسامحه”.

ويعتبر برنامج “Big Time” الذي يعرض على قناة mbc masr ويقدمه الإعلامي عمرو أديب والفنانة أصالة، مكانا لإجراء مقابلات حصرية مع نجوم العالم والشرق الأوسط، حيث تم استضافة عدد من الشخصيات البارزة منهم ليونيل ميسي، ويل سميث، وجان رينو، نانسي عجرم، ومحمد حماقي وغيرهم.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس
تابع حسابنا على انستغرام
اشتراك
حساب النادي العربي في انستغرام
تابع حسابنا على فيسبوك
اشتراك
حساب النادي العربي على الفيسبوك

قد يهمك أيضا

مسلسل «دواعي السفر» يتناول مشاكل صعبة ويبرز أهمية الطب النفسي

محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاده في المغرب ويشجع على القراءة

أمير عيد يتحمس لبطولة مسلسل “دواعي السفر” ويشدد على اختلافه عن مسلسل “ريفو”

أضف تعليق