فيزا تعلن عن مشروع يدمج كرة القدم مع عالم العملات الرقمية

فيزا تعلن عن مشروع يدمج كرة القدم مع عالم العملات الرقمية

كشفت شركة فيزا اليوم عن مزاد جديد باسم Visa Masters of Movement، وهو يعد الأول من نوعه، وذلك لأنه على شكل NFT، وسيتم انطلاقه قبل كأس العالم FIFA في قطر.

حيث أطلقت شركة فيزا (Visa)، مزاد Visa Masters of Movement في محاولة لدمج كرة القدم والفن وتقنية NFT للجماهير قبل كأس العالم في 2022.

أما عن محتويات المزاد، فإنه يعرض فناً رقمياً مستوحى من الأهداف الشهيرة لبعض لاعبي كرة القدم الأسطوريين. وتم صك الـ NFTs على منصة Crypto.com وهي متاحة الآن للشراء.

مجموعة Visa Masters of Movement
مجموعة Visa Masters of Movement

وقالت شركة فيزا، إن التجربة ستظهر في وقت لاحق من هذا الشهر على أرض الملعب في مهرجان FIFA للمشجعين في الدوحة.

وسيمكن الحدث المشجعين من ابتكار فن رقمي خاص بهم. وأضافت فيزا أن عائدات المزاد ستذهب إلى Street Child United، وهي منظمة خيرية تأسست وتعمل في المملكة المتحدة. 

كما أوضحت Visa أن المشجعين المؤهلين سيكون لديهم خيار صك الفن الرقمي على شكل NFT الخاص بهم بالشراكة مع منصة Crypto.com، الراعي الرسمي لمنصة تداول العملات الرقمية لكأس العالم FIFA قطر 2022.

وقال أندريا فيرتشايلد، نائب الرئيس الأول ورئيس قسم الرعاية في Visa:

مع اقتراب كأس العالم FIFA 2022، نريد الاحتفال بكرة القدم والفن والتكنولوجيا من خلال عدسة ما تجعل كأس العالم FIFA مميز للغاية.

أوضاف ستيفن كاليفويتز، كبير مسؤولي التسويق في منصة Crypto.com:

إن أحداث كأس العالم FIFA هي واحدة من أكثر الأحداث الرياضية المنتظرة في العالم، ونحن متحمسون للغاية لمنح المشجعين طريقة جديدة للتفاعل مع هذا الحدث الملحمي.

يسعدنا أن نتشارك مع فيزا في إعادة الحياة إلى مزاد Visa Masters of Movement وتزويد المشجعين بفرصة إنشاء وجمع المقتنيات الأكثر تفرداً في كأس العالم FIFA في قطر التي ستعيش إلى الأبد على شبكة بلوكتشين.

كما كشفت شركة فيزا أنه بدءاً من اليوم وحتى 8 نوفمبر، حيث أن المزاد يجمع خمسة أعمال فنية فريدة مستوحاة من حركة أهداف كأس العالم FIFA وكأس العالم للسيدات FIFA من نجوم كرة القدم: جاريد بورجيتي، وتيم كاهيل، وكارلي لويد، ومايكل أوين، وماكسي رودريغيز على شكل NFT.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالعملات الرقمية وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بها منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
محلل شهير هذا هو قاع الإثيريوم
سقوط الإثيريوم: أسرار ورؤى من عالم التحليل المالي
عمالقة التكنولوجيا تتحد لإطلاق شبكة بلوكتشين
اهتمام جديد يكسر الأرقام القياسية في عالم البلوكشين، فما السر وراء جذب المبتدئين؟
اختراق محفظة أحد أهم مطوري البيتكوين وسرقة 3.6 مليون دولار
استعادة الأموال المسروقة: ما تأثير ذلك على سوق العملات الرقمية؟

أضف تعليق