فيلم “أسود ملون” ببطولة بيومي فؤاد يحقق إيرادات صفرية في دور العرض السينمائي

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

أعلنت شبكة دور العرض السينمائي أن فيلم “أسود ملون” الكوميدي الرومانسي، بطولة النجم بيومي فؤاد، قد حقق إيرادات صفرية في شباك التذاكر، حيث كان خارج قائمة أفلام الأسبوع التي تستقطب الجمهور. تأتي هذه الأنباء بعد أن تصدر فيلم “أسود ملون” قائمة الإيرادات بأرقام ضئيلة يوم الثلاثاء الماضي بلغت 12,833 جنيهًا مصريًا. وفي اليوم التالي، انخفضت الإيرادات إلى الصفر تمامًا وذلك وفقاً لبيانات الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

بذلك ينضم فيلم “أسود ملون” إلى قائمة الأفلام التي لم تحقق أي إيرادات في دور العرض السينمائي، وكان آخر ترتيب له يوم الأربعاء قبل الماضي بالمرتبة قبل الأخيرة، حيث أخرج من الدور السينمائية لعدم جذبه لحضور الجمهور.

يذكر أن فيلم “أسود ملون” تم عرضه لمدة 3 أسابيع متتالية حقق خلالها إيرادات بلغت 2,255,522 جنيهًا. الفيلم من تأليف أحمد عبدالفتاح عثمان وإخراج حسن البلاسي، ويشارك في بطولته كل من بيومي فؤاد، أحمد فتحي، رنا رئيس، وعدد من النجوم الشباب والناشئين.

تدور أحداث الفيلم حول قصة حب ثلاثية غير متوقعة تجمع بين طبيب نفسي، فتاة مصممة حفلات زفاف، وشاب يواجه تحديات كبيرة في حياته، في إطار كوميدي رومانسي مليء بالمواقف الطريفة.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس
تابع حسابنا على انستغرام
اشتراك
حساب النادي العربي في انستغرام
تابع حسابنا على فيسبوك
اشتراك
حساب النادي العربي على الفيسبوك

قد يهمك أيضا

مسلسل «دواعي السفر» يتناول مشاكل صعبة ويبرز أهمية الطب النفسي

محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاده في المغرب ويشجع على القراءة

أمير عيد يتحمس لبطولة مسلسل “دواعي السفر” ويشدد على اختلافه عن مسلسل “ريفو”

أضف تعليق