فيلم “الحريفة” ينضم إلى العروض العربية في مهرجان هوليود للفيلم العربي في كاليفورنيا

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

أكد مهرجان هوليود للفيلم العربي في كاليفورنيا، خلال دورته الثالثة، أن فيلم “الحريفة” سينضم إلى العروض العربية المتميزة من الشرق الأوسط، والمقرر عقده خلال الفترة من 17 حتى 21 أبريل الحالي.

وقد تمكن فيلم “الحريفة” من احتلال مكانًا في قائمة أعلى 10 أفلام بالسينما المصرية، بفضل نجاحه الباهر في تحقيق إيرادات فاقت 73 مليون جنيه منذ عرضه في دور العرض السينمائية.

ويواصل دور العرض السينمائية عرض فيلم “الحريفة” ضمن قائمة أفلام موسم عيد الفطر الحالي، التي تشمل أفلامًا جديدة مثل “شقو”، “فاصل من اللحظات اللذيذة”، “عالماشي”، و”أسود ملون”، مع استمرار عرض باقي الأفلام من موسم أفلام منتصف العام الماضي.

تدور أحداث فيلم “الحريفة” حول طالب في مدرسة دولية يواجه تحديات عائلية تقوده للانتقال إلى مدرسة حكومية، حيث يجد نفسه في مواجهة واقع جديد ويتعرف على أصدقاء جدد من طبقات اجتماعية مختلفة، ينضم معهم لفريق كرة القدم وتتصاعد الأحداث مع مشاركتهم في بطولات مهمة.

الفيلم من بطولة نخبة من النجوم منهم نور النبوي، كزبرة، خالد الذهبي، نور إيهاب، أحمد غزي، عبدالرحمن محمد، وسليم إيهاب، إلى جانب مجموعة من الضيوف الخاصين والتي تضم بيومي فؤاد، وقد تألف الفيلم من قبل إياد صالح، وأخرجه رؤوف السيد.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس
تابع حسابنا على انستغرام
اشتراك
حساب النادي العربي في انستغرام
تابع حسابنا على فيسبوك
اشتراك
حساب النادي العربي على الفيسبوك

قد يهمك أيضا

مسلسل «دواعي السفر» يتناول مشاكل صعبة ويبرز أهمية الطب النفسي

محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاده في المغرب ويشجع على القراءة

أمير عيد يتحمس لبطولة مسلسل “دواعي السفر” ويشدد على اختلافه عن مسلسل “ريفو”

أضف تعليق