فيلم السرب يتصدر إيرادات السينما ويحقق 7 ملايين جنيه في 3 أيام

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

تصدر فيلم السرب إيرادات السينما ويحقق 7 ملايين جنيه في 3 أيام

تمكن فيلم السرب من تحقيق نجاح كبير في دور العرض السينمائية، حيث تصدر قائمة إيرادات شباك التذاكر، وتجاوزت إيراداته 7 ملايين جنيه مصري في غضون 3 أيام فقط من طرحه في صالات السينما.

وأفاد مدير التوزيع السينمائي، محمود الدفراوي، بأن الفيلم حقق هذه الأرقام المميزة، وذلك وفقًا لتصريحاته لصحيفة “الوطن”. وقد قام الفنان دياب بالترويج للفيلم من خلال نشر مقطع فيديو تشويقي عبر حسابه الرسمي على منصة “إنستجرام”، حيث أشار إلى أهمية العمل الذي يُعرض حاليًا في جميع دور السينما في مصر.

تتناول قصة فيلم السرب الأحداث الحقيقية التي جرت في مدينة درنة بليبيا، وتحديدًا بعد الهجوم الجوي الذي تعرضت له المدينة وذلك بناءً على وقائع اغتيال 21 مصريًا في عام 2015. تعتبر هذه القصة مأخوذة من أحداث حقيقية، ويُعتبر الفيلم تحفة سينمائية تنقل بشكل ملحمي قصة وطنية. واستغرق تصوير الفيلم مدة تقارب الـ 3 سنوات ابتداء من عام 2020 وحتى أغسطس 2023.

يشارك في بطولة الفيلم نخبة كبيرة من نجوم الفن والتمثيل منهم: أحمد السقا، دياب، محمد ممدوح، أحمد حاتم، شريف منير، محمود عبد المغني، كريم فهمي، نيللي كريم، وصبا مبارك. الفيلم من تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس
تابع حسابنا على انستغرام
اشتراك
حساب النادي العربي في انستغرام
تابع حسابنا على فيسبوك
اشتراك
حساب النادي العربي على الفيسبوك

قد يهمك أيضا

مسلسل «دواعي السفر» يتناول مشاكل صعبة ويبرز أهمية الطب النفسي

محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاده في المغرب ويشجع على القراءة

أمير عيد يتحمس لبطولة مسلسل “دواعي السفر” ويشدد على اختلافه عن مسلسل “ريفو”

أضف تعليق