أول بوت على تيليغرام للحصول على نتائج البكالوريا 2024

فيلم “السرب” يثير تشوق الجمهور قبيل طرحه في دور العرض السينمائي

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

يعيش الجمهور حالةً من الترقب والاستعداد بفارغ الصبر لموعد طرح فيلم “السرب” في دور السينما بعد انتظار دام سنوات، حيث كشف المخرج أحمد نادر جلال أن التاريخ النهائي للعرض لم يتم تحديده بعد بشكل قاطع، إلا أنه من المقرر أن يكون بين 25 أبريل و1 مايو.

وخلال مداخلته الهاتفية في برنامج التاسعة مع الإعلامي يوسف الحسيني، قدم المخرج شكره للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وللمنتج تامر مرسي على الدعم الكبير الذي تلقوه لإنجاح الفيلم، مشيرًا إلى أن جهودهم تجاوزت التوقعات. وأضاف: “قمنا ببذل المستحيل في هذا الفيلم، حيث كان لدينا شغف كبير بتقديم عمل يلائم الذوق السينمائي العالمي، وليس فقط الشريحة المصرية. لم نعُد ننتج أفلاماً وثائقية عادية، بل قدمنا عملًا سينمائيًا تجاريًا يجذب الجمهور ويستحق مشاهدته.”

وأكد مخرج “السرب” أن الأفلام الحربية تحظى بشعبية كبيرة لدى الجماهير، خاصة عندما تعتمد على أحداث واقعية، وأوضح أن الفيلم مليء بالمشاعر والعواطف التي ستجعل المشاهد لا يمكنه التحكم في دموعه خلال مشاهدته، معربًا عن أمله في أن يحظى العمل بإعجاب الجمهور واستحسانه.

وختم تصريحاته بالتعبير عن شكره لجميع القائمين على الفيلم، سواء كانوا صغارًا أم كبارًا، لما قدموه من جهود كبيرة من أجل إخراج هذا الفيلم بأعلى مستويات الجودة الممكنة.

تدور أحداث فيلم “السرب” حول حادثة واقعية جرت عام 2015، حيث قامت القوات الجوية المصرية بعملية عسكرية في مدينة درنة الليبية ضد مواقع تنظيم داعش الإرهابي.

يضم الفيلم نخبة من نجوم السينما، منهم: أحمد السقا، محمد ممدوح، شريف منير، دياب، آسر ياسين، نيللي كريم، صبا مبارك، محمد فراج، أحمد حاتم، كريم فهمي، ومصطفى فهمي.

YouTube video
تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس
تابع حسابنا على انستغرام
اشتراك
حساب النادي العربي في انستغرام
تابع حسابنا على فيسبوك
اشتراك
حساب النادي العربي على الفيسبوك

قد يهمك أيضا

مسلسل «دواعي السفر» يتناول مشاكل صعبة ويبرز أهمية الطب النفسي

محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاده في المغرب ويشجع على القراءة

أمير عيد يتحمس لبطولة مسلسل “دواعي السفر” ويشدد على اختلافه عن مسلسل “ريفو”

أضف تعليق