فيلم السرب يحقق إيرادات تفوق 13.5 مليون جنيه في دور العرض السينمائي

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

تحطم فيلم السرب حاجز 13.5 مليون جنيه في شباك التذاكر السينمائي

نجح فيلم السرب في تحقيق إيرادات ضخمة في دور العرض السينمائي، حيث استمر في صدارة شباك التذاكر على مدى الخمسة أيام الماضية. وأظهر تقرير الإيرادات اليومية الصادر عن الموزع محمود الدفراوي، المسؤول عن التوزيع في غرفة صناعة السينما، أن الإيرادات الإجمالية التي حققها الفيلم وصلت إلى 13.5 مليون جنيه حتى الآن.

بدأت إيرادات فيلم السرب في الارتفاع منذ أول أيام عرضه، حيث بلغت 1.6 مليون جنيه يوم الأربعاء، وزادت إلى 2.2 مليون جنيه في اليوم التالي، وصعدت إلى 3 ملايين جنيه في يومه الثالث. ومع بلوغ اليوم الرابع، حقق الفيلم 2.4 مليون جنيه، بينما حقق أعلى إيرادات يومية يوم الأحد بلغت 4.3 مليون جنيه. ومن المتوقع أن يتخطى الفيلم حاجز 15 مليون جنيه خلال الساعات القادمة.

تلقى فيلم السرب تفاعلًا إيجابيًا من الجمهور بعد أيامه الأولى في دور العرض السينمائي، ويحمل توقيع المخرج أحمد نادر جلال. ويشارك في بطولته نخبة من نجوم الفن من بينهم أحمد السقا، محمد ممدوح، شريف منير، نيللي كريم، صبا مبارك، دياب، محمود عبد المغني، مصطفى فهمي، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف مثل آسر ياسين، أحمد حاتم، محمد فراج، كريم فهمي، أحمد فهمي، وإسلام جمال.

YouTube video
تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس
تابع حسابنا على انستغرام
اشتراك
حساب النادي العربي في انستغرام
تابع حسابنا على فيسبوك
اشتراك
حساب النادي العربي على الفيسبوك

قد يهمك أيضا

مسلسل «دواعي السفر» يتناول مشاكل صعبة ويبرز أهمية الطب النفسي

محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاده في المغرب ويشجع على القراءة

أمير عيد يتحمس لبطولة مسلسل “دواعي السفر” ويشدد على اختلافه عن مسلسل “ريفو”

أضف تعليق