فيلم “شقو” يتنافس بقوة في دور العرض في تصريحات منتجه أحمد السبكي

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

يتنافس فيلم “شقو” بقوة في دور العرض وفقًا لتصريحات المنتج أحمد السبكي. وأكد السبكي أن الفيلم يعتبر واحدًا من الأعمال الهامة التي تنافس بشكل كبير في السينما حاليًا، مشيدًا بالكوكبة النجمية التي شاركت في العمل، ومنهم النجوم يسرا، عمرو يوسف، ودينا الشربيني، محمد ممدوح، وأمينة خليل، مما يجعل الفيلم مرشحًا بقوة في المنافسة.

وأوضح السبكي لصحيفة “الوطن” أن “شقو” يندرج ضمن أفلام الكوميديا المهمة، ويتم عرضه في عدة دول خارج مصر، مؤكدًا أن نجاح الفيلم يعود إلى العديد من العوامل، بما في ذلك إخراج كريم السبكي الذي استطاع أن يستخرج الأداء القصوى من نجوم العمل.

وأشار إلى أن السيناريو من كتابة وسام صبري الذي سبق وتعاون مع معظم أبطال الفيلم، مشيرًا إلى أن جو التصوير كان مريحًا ومرحًا، متمنيًا النجاح لكل الأفلام المنافسة خلال موسم عيد الفطر المبارك، ويتطلع إلى استقبال ردود فعل الجمهور حيال الفيلم.

الفيلم من ببطولة عمرو يوسف، محمد ممدوح، يسرا، دينا الشربيني، أمينة خليل، وعباس أبو الحسن، بالإضافة إلى مشاركة عدد من الفنانين كضيوف شرف، وهو من إخراج كريم السبكي وتأليف وسام صبري، ومستوحى من رواية أمير اللصوص للكاتب تشاك هوجان.

تدور أحداث الفيلم في إطار أكشن مثير حول مجموعة من الأصدقاء الذين ينحرفون عن القانون وينجرون في أعمال إجرامية بمساعدة شخصيات مختلفة داخل الفيلم.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس
تابع حسابنا على انستغرام
اشتراك
حساب النادي العربي في انستغرام
تابع حسابنا على فيسبوك
اشتراك
حساب النادي العربي على الفيسبوك

قد يهمك أيضا

مسلسل «دواعي السفر» يتناول مشاكل صعبة ويبرز أهمية الطب النفسي

محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاده في المغرب ويشجع على القراءة

أمير عيد يتحمس لبطولة مسلسل “دواعي السفر” ويشدد على اختلافه عن مسلسل “ريفو”

أضف تعليق