فيلم عصابة المكس يستعد لمفاجآت عديدة مع ضيوف الشرف

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

فيلم عصابة المكس يستعد لمفاجآت عديدة مع ضيوف الشرف

يستعد فيلم “عصابة المكس” لإطلاق مفاجآت خاصة على جمهوره، حيث سيتضمن عددًا من النجوم كضيوف شرف في أحداثه، مما يعد بتجربة سينمائية استثنائية تعكس تنوع الإنتاج السينمائي في مصر.

وبحسب إفصاح فريق العمل، فإن المفاجأة الأولى التي تم الكشف عنها هي مشاركة النجم أحمد السقا كضيف شرف في الفيلم، حيث انتهى مؤخرًا من تصوير مشاهد مميزة ستجمعه بكوكبة من نجوم الفيلم مثل أحمد فهمي ولبلبة وروبي وأوس أوس وحاتم صلاح، في إحدى الصحاري الجميلة بمحافظة الفيوم، وهي المرحلة الثانية من التصوير بعد زيارة العصابة لمحافظة الإسكندرية.

ويعد فيلم عصابة المكس اللقاء الثالث بين أحمد السقا وأحمد فهمي كضيوف شرف بعد لقائهما الأول عام 2010 في فيلم “سمير وشهير وبهير”. وقد تميزت العلاقة بينهما بالتعاون الفني والصداقة التي تجمعهما.

وأعرب فهمي عن سعادته بمشاركة السقا في الفيلم قائلاً: “أسعد بتواجد السقا معنا كضيف شرف في عصابة المكس، وأنا سعيد بعودة تعاوننا معًا مجددًا. إنه ليس مجرد نجم بل صديق وشخص عزيز علي. فهو النجم الوحيد الذي يستجيب دائمًا لدعوات زملاءه في الوسط الفني دون تردد أو مقابل مالي”.

الفيلم من إخراج حسام سليمان في أولى تجاربه الإخراجية بعد تقديمه للعديد من الأعمال السينمائية بصفته مساعد مخرج مع مخرجين عديدن، كما أن السيناريو من كتابة رامي علي وأمجد الشرقاوي، ويشتمل على مجموعة نجومية تضم أحمد فهمي ولبلبة وروبي وأوس أوس وحاتم صلاح، إلى جانب العديد من ضيوف الشرف.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس
تابع حسابنا على انستغرام
اشتراك
حساب النادي العربي في انستغرام
تابع حسابنا على فيسبوك
اشتراك
حساب النادي العربي على الفيسبوك

قد يهمك أيضا

مسلسل «دواعي السفر» يتناول مشاكل صعبة ويبرز أهمية الطب النفسي

محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاده في المغرب ويشجع على القراءة

أمير عيد يتحمس لبطولة مسلسل “دواعي السفر” ويشدد على اختلافه عن مسلسل “ريفو”

أضف تعليق