أول بوت على تيليغرام للحصول على نتائج البكالوريا 2024

فيلم Anyone But You يتصدر مبيعات التذاكر حول العالم

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

لاقى فيلم الدراما المثير “Anyone But You” إقبالاً هائلاً في صالات العرض العالمية، حيث نجح في تحقيق إيرادات مميزة ووصلت إلى 126 مليون و801 ألف دولار، وذلك منذ إطلاقه في 22 ديسمبر من العام الماضي.

فيلم Anyone But You يتصدر مبيعات التذاكر حول العالم

فيلم Anyone But You يتخطى 100 مليون دولار

تم إطلاق فيلم Anyone But You في الولايات المتحدة وكندا في 22 ديسمبر 2023 عن طريق شركة سوني بيكتشرز للتوزيع. واحتفالا بنجاحه في شباك التذاكر، أعلنت شركة سوني بيكتشرز عن إعادة إطلاق الفيلم في دور العرض في 9 فبراير 2024، تمهيدا لاحتفال عيد الحب.

تجاوزت إيرادات الفيلم الحدود الوطنية، حيث بلغت 71 مليونا و401 ألف دولار في شباك التذاكر الأمريكي، بينما بلغت 55 مليونا و400 ألف دولار في شباك التذاكر العالمي. يعود النجاح الباهر للفيلم إلى تصاعد إقبال الجماهير وتفاعلهم الإيجابي مع القصة الجذابة والأداء المميز لفريق العمل.

تتناول أحداث “Anyone But You” قصة حب معقدة، حيث يكتشف الثنائي بيا وبن أن شغفهما الأولي تحول إلى سوء فهم، ولكن القدر يجمعهما مرة أخرى في أستراليا، مما يفتح أمامهما فرصة جديدة لاستكشاف مشاعرهم وتحديد مصير علاقتهم.

الفيلم من بطولة نخبة من نجوم السينما، بينهم سيدني سويني، جلين باول، ميا أرتميس، نات بوكانان، جوش بونيلو، جاتا، الكسندرا شيب، هادلي روبنسون، ديرموت مولروني، راشيل جريفيث، وديبورا فاي لي.

إن النجاح الكبير الذي حققه الفيلم يشير إلى تفضيل الجماهير للأعمال الفنية ذات القصص المشوقة والأداء الاستثنائي، ويعزز مكانة الفيلم في عالم الدراما السينمائية العالمية.

ملخص فيلم Anyone But You

فيلم Anyone But You – هو فيلم رومانسي كوميدي أمريكي صدر في عام 2023 وتولى إخراجه ويل جلوك، الذي شارك في كتابة السيناريو مع إيلانا وولبيرت.

يستند الفيلم إلى مسرحية “كثيراً ما يُحدث عن لا شيء” للكاتب ويليام شكسبير، ويضم في طاقمه النجوم سيدني سويني وغلين بويل، بالإضافة إلى العديد من الممثلين الموهوبين مثل أليكساندرا شيب، جاتا، هادلي روبنسون، ميشيل هيرد، ديرموت مولروني، دارين بارنيت، برايان براون، وراشيل جريفيث.

تم إصدار فيلم Anyone But You (أي شخص إلا أنت) في الولايات المتحدة في 22 ديسمبر 2023 عبر شركة سوني بيكتشرز ريليزينج. ورغم أن الفيلم حصل على تقييمات متباينة من النقاد، إلا أنه حقق نجاحا غير متوقع في شباك التذاكر، حيث بلغت إيراداته أكثر من 127 مليون دولار على ميزانية بلغت 25 مليون دولار.

في يناير 2023، تم الإعلان عن فيلم “أي شخص إلا أنت” الذي ضم سيدني سويني وغلين بويل كنجومين رئيسيين، وذلك تحت إخراج ويل جلوك.

انضم إلى فريق التمثيل، في فبراير، أليكساندرا شيب، ميشيل هيرد، برايان براون، دارين بارنيت، وهادلي روبنسون. في الشهر التالي، تم الإعلان عن إضافة ديرموت مولروني، راشيل جريفيثس، وجاتا إلى الطاقم.

بدأت عمليات التصوير في نيو ساوث ويلز في فبراير 2023، ولاحظت عمليات التصوير في سيدني في مارس 2023. وفي مايو، حصل الفيلم على اسمه النهائي “أي شخص إلا أنت”. تم توفير التصوير الصوتي من قبل إستي هايم وكريس ستريسي.

خلال عمليات الإنتاج، تعرضت إحدى المشاهد التي تضم طائرة هليكوبتر لمشكلات ميكانيكية تسببت في الهبوط الاضطراري. في مقابلة على برنامج The Tonight Show Starring Jimmy Fallon، كشفت سويني عن حادث آخر حدث أثناء التصوير، حيث قامت العناكب الصيادة المدربة بعضها على لسعها أثناء تصوير إحدى المشاهد.

سيتم إصدار “أي شخص إلا أنت” على البلو راي، الدي في دي، والمنصات الرقمية في 27 فبراير 2024.

بلغت واردات الفيلم حتى 30 يناير 2024 أكثر من 72 مليون دولار في الولايات المتحدة وكندا، و55.8 مليون دولار في باقي المناطق، لتصل إجمالي الإيرادات العالمية إلى 127.8 مليون دولار.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس
تابع حسابنا على انستغرام
اشتراك
حساب النادي العربي في انستغرام
تابع حسابنا على فيسبوك
اشتراك
حساب النادي العربي على الفيسبوك

قد يهمك أيضا

كل ما تريد معرفته عن مسلسل الدم الفاسد التركي وموعد العرض

كل ما تريد معرفته عن مسلسل الدم الفاسد التركي وموعد العرض

صورة من مسلسل القضاء التركي

النهاية الدرامية للمسلسل التركي “القضاء”: مصير الأبطال وتفاصيل الختام

صورة فيلم Sen Büyümeye Bak

معلومات عن فيلم Sen Büyümeye Bak التركي على نتفليكس

أضف تعليق