فيلم “Civil War” يتصدر شباك التذاكر بالولايات المتحدة لليوم الثالث على التوالي

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

تصدر فيلم “Civil War” شباك التذاكر بالولايات المتحدة لليوم الثالث على التوالي

تمكن الفيلم السينمائي “Civil War” من تحقيق نجاح كبير في دور عرض السينما بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث استمر في تصدر شباك التذاكر لليوم الثالث على التوالي. وفقاً لموقع «موجو بوكس أوفيس»، حقق الفيلم إيرادات تجاوزت 6 ملايين دولار يومياً، ليصل إجمالي الإيرادات إلى 25.7 مليون دولار خلال الأيام الأولى من عرضه.

“حرب أهلية” تأليف وإخراج أليكس جارلاند، تدور أحداثه حول مجموعة من الصحفيين الذين يسافرون عبر الولايات المتحدة خلال الحرب الأهلية الأمريكية الثانية المتصاعدة، ويتقافزون في التحقيق والتقرير خلال هذه الفترة العصيبة.

الفيلم الذي يضم نخبة من نجوم السينما مثل: كيرستين دانست، فاجنر مورا، كايلي سبايني، ستيفن ماكينلي هندرسون، سونويا ميزونو، ونيك أوفرمان، حاز على إعجاب النقاد والمشاهدين على حد سواء. ووفقًا لتقييمات موقع Rotten Tomatoes، حصل الفيلم على تقييمات إيجابية متواصلة، حيث وصفه النقاد بأنه “قصة تحذيرية رائعة ومثيرة، بأداء مميز من كيرستين دانست”.

يُذكر أن فيلم “Civil War” قد حقق إيرادات كبيرة في الأيام الأولى من عرضه، وتواصل جذب الجمهور والمهتمين بالأعمال السينمائية، مما يعكس نجاحه الكبير في السينما العالمية.

YouTube video
تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس
تابع حسابنا على انستغرام
اشتراك
حساب النادي العربي في انستغرام
تابع حسابنا على فيسبوك
اشتراك
حساب النادي العربي على الفيسبوك

قد يهمك أيضا

مسلسل «دواعي السفر» يتناول مشاكل صعبة ويبرز أهمية الطب النفسي

محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاده في المغرب ويشجع على القراءة

أمير عيد يتحمس لبطولة مسلسل “دواعي السفر” ويشدد على اختلافه عن مسلسل “ريفو”

أضف تعليق