أول بوت على تيليغرام للحصول على نتائج البكالوريا 2024

فيلم Kingdom of the Planet of the Apes يتصدر قائمة الإيرادات في السينما الأمريكية بإيرادات تصل إلى 22.2 مليون دولار خلال يومه الأول

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

تصدر فيلم “Kingdom of the Planet of the Apes” قائمة الإيرادات في شباك التذاكر الأمريكي خلال يومه الأول في دور العرض، حيث حقق إيرادات بلغت 22.2 مليون دولار، من عرضه في 4 آلاف دار عرض خلال يوم افتتاحه. من المتوقع أن ترتفع إيرادات الفيلم في عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية ما بين 52 و56 مليون دولار، وهو نفس المبلغ الذي حققته الأجزاء الثلاثة الأخيرة تقريبًا، حسب ما أفاد به موقع “موجو بوكس أوفيس”.

ويعود الجزء الثاني من سلسلة أفلام “Dawn of the Planet of the Apes” الذي أنتج عام 2014 ليكون أعلى افتتاحية على مستوى الإيرادات بـ 72 مليون دولار. يليه الجزء الثالث “War for the Planet of the Apes” الذي أنتج عام 2017 وحقق 56.2 مليون دولار، والجزء الأول “Rise of the Planet of the Apes” الذي حقق 54.8 مليون دولار في عام 2011.

ويتولى المخرج ويس بول إخراج فيلم “Kingdom of the Planet of the Apes”، الذي من المتوقع أن يكون بداية لثلاثية أفلام جديدة تدور أحداثها بعد مرور 300 عام على أحداث الفيلم السابق “War for the Planet of the Apes”. تتناول قصة الفيلم سيطرة القرود على العالم بالكامل، ومواجهة البشر البدائيين، ومحاولة الشمبانزي البطل “نوا” إنقاذ عائلته من الحاكم الاستبدادي “بروكسيموس قيصر” الذي يبحث عن أسلحة بشرية. خلال رحلته يقابل “نوا” امرأة شابة تُدعى “ماي” والتي لها دور مهم في بقاء البشر على قيد الحياة.

يشارك في بطولة الفيلم نجوم مثل وين تيج، فريا آلان، كيفن دوراند، بيتر ماكون، وويليام إتش ميسي.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس
تابع حسابنا على انستغرام
اشتراك
حساب النادي العربي في انستغرام
تابع حسابنا على فيسبوك
اشتراك
حساب النادي العربي على الفيسبوك

قد يهمك أيضا

مسلسل «دواعي السفر» يتناول مشاكل صعبة ويبرز أهمية الطب النفسي

محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاده في المغرب ويشجع على القراءة

أمير عيد يتحمس لبطولة مسلسل “دواعي السفر” ويشدد على اختلافه عن مسلسل “ريفو”

أضف تعليق