فيلم The Fall Guy يتصدر شباك التذاكر الأمريكي بإيرادات تجاوزت 65 مليون دولار

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

تصدّر فيلم “The Fall Guy” شباك التذاكر الأمريكي محققًا إيرادات تجاوزت 65 مليون دولار

أعلن موقع “موجو بوكس أوفيس” اليوم أن فيلم “The Fall Guy” تصدّر شباك التذاكر الأمريكي لليوم الثالث على التوالي. وقد حقق الفيلم إيرادات بلغت 7.7 مليون دولار يوم الثالث، ليصل بذلك إجمالي الإيرادات المحلية التي حققها الفيلم إلى 25.5 مليون دولار. من ناحية أخرى، وصلت إيرادات الفيلم الخارجية إلى 36.9 مليون دولار، مما يرفع إجمالي إيرادات الفيلم حتى الآن إلى 65.4 مليون دولار.

الفيلم الذي يعتبر من إنتاج استوديوهات هوليوود الشهيرة حقق في أول أيام عرضه في دور السينما المحلية في الولايات المتحدة الأمريكية 10.4 مليون دولار، وفي اليوم الثاني 10.2 مليون دولار. ورغم تراجع الإيرادات في اليوم الثالث إلى 7.7 مليون دولار، إلا أن الفيلم ما زال يحقق أرقامًا جيدة.

فيلم “The Fall Guy” من إخراج المخرج الشهير ديفيد ليتش ويضم بطولته نخبة من نجوم هوليوود، بما في ذلك النجم رايان جوسلينج، إيميلي بلانت، هانا وادنجهام، تيريزا بالمر، ستيفاني هسو، ووينستون ديوك. يدور الفيلم حول قصة كولت سيفرز، ممثل يعمل كدوبلير لنجم الحركة الشهير توم رايدر، والذي يجد نفسه في مواجهة مشكلة كبيرة تتعلق بتوم رايدر.

فيلم “The Fall Guy” قصة مشوقة وإثارة تجذب المشاهدين من مختلف الفئات العمرية، ويعد واحدًا من أبرز الأفلام الشهيرة في السينما الأمريكية خلال هذه الفترة.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس
تابع حسابنا على انستغرام
اشتراك
حساب النادي العربي في انستغرام
تابع حسابنا على فيسبوك
اشتراك
حساب النادي العربي على الفيسبوك

قد يهمك أيضا

مسلسل «دواعي السفر» يتناول مشاكل صعبة ويبرز أهمية الطب النفسي

محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاده في المغرب ويشجع على القراءة

أمير عيد يتحمس لبطولة مسلسل “دواعي السفر” ويشدد على اختلافه عن مسلسل “ريفو”

أضف تعليق