قصة زواج أحمد عبد الوهاب من داليا ابنة صبحي خليل تكشف تفاصيل جديدة

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

قصة زواج فنان مشهور تكشف تفاصيل مذهلة

كشف الفنان والسيناريست الشهير أحمد عبد الوهاب، عن قصة زواجه الغامضة من “داليا” ابنة الفنان الكبير صبحي خليل، والتي لم تكن تجهيزاتها تستغرق سوى 10 أيام من دون أي ترتيبات مسبقة.

وأوضح عبد الوهاب خلال مشاركته في برنامج “معكم منى الشاذلي” على قناة ON، أنهم احتفلوا بحفل الزفاف في فترة وجيزة بعد أن انتهت التجهيزات، مشيرا إلى أنهم لم يكونوا جاهزين تمامًا، حيث كانت الشقة الجديدة تحتاج بعض اللمسات النهائية مثل تجهيزات المطبخ.

وصرح عبد الوهاب بأنه سأل والد داليا عن موعد الزفاف، فأجابه بأنهم يمكنهم الاحتفال خلال أيام قليلة، وهكذا تم تحديد تاريخ الزفاف بسرعة، وتم تأجيل حفل الزفاف بضعة أسابيع لاستئناف التجهيزات الناقصة.

وفيما يتعلق بحياة الزوجية، وصف عبد الوهاب زوجته بأنها “وش السعد” بالنسبة له، مشيرا إلى أن كل شيء يسير على ما يرام منذ لحظة زواجهما، وأنه يشعر بالسعادة بسبب قرارهما بالارتباط، وأعرب عن شكره لله على نعمة الزواج، وأمور الحياة اليومية المليئة بالحب والسعادة.

بهذه الطريقة، أعاد الفنان أحمد عبد الوهاب إلى الأذهان قصة زواجه السريعة والغير متوقعة مع داليا، والتي استقطبت اهتمام الجمهور وأثارت تساؤلاتهم حول العلاقة بينهما وتجربتهما في بناء حياة زوجية مليئة بالسعادة والهناء.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس
تابع حسابنا على انستغرام
اشتراك
حساب النادي العربي في انستغرام
تابع حسابنا على فيسبوك
اشتراك
حساب النادي العربي على الفيسبوك

قد يهمك أيضا

مسلسل «دواعي السفر» يتناول مشاكل صعبة ويبرز أهمية الطب النفسي

محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاده في المغرب ويشجع على القراءة

أمير عيد يتحمس لبطولة مسلسل “دواعي السفر” ويشدد على اختلافه عن مسلسل “ريفو”

أضف تعليق