كارلا جوجينو تتألق في دور أسطورة الشاشة الهوليودية في فيلم The Florist

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

تألقت الممثلة الشابة كارلا جوجينو في دور أسطورة الشاشة الهوليودية في فيلم “The Florist”

تم اختيار النجمة الصاعدة كارلا جوجينو لتجسيد شخصية أسطورة السينما الهوليودية فيفيان لي في فيلم السيرة الذاتية القادم “The Florist”، الذي يخرجه نيك ساندو، وفقًا لما نقله موقع “فارايتي”.

الفيلم يستعرض الصراع الذي مرت به الممثلة فيفيان لي مع اضطراب ثنائي القطب في الستينيات، خلال تحضيرها لأداء مسرحية مأخوذة من رواية “إيفانوف” للكاتب أنطون تشيخوف، حيث قام الكاتب جايس بارتوك بكتابة سيناريو الفيلم مستندًا إلى مراسلات بين الممثلة الراحلة وزوجها الممثل الشهير لورنس أوليفيه.

وعبّرت كارلا جوجينو عن فخرها بالدور الذي قدمته، قائلة: “لا يمكنني تجاهل حماسي لتجسيد شخصية امرأة معقدة ومتناقضة مثل فيفيان، منذ اللحظة التي قرأت فيها السيناريو، أدركت أن هذا الفيلم هو الخطوة التالية التي يجب عليّ أن أخوضها”.

وأضاف المخرج نيك ساندو: “جذبني للمشروع جمع السيناريو بين شخصيتين متنافرتين في صراع مشوق، وسعيت لجعل هاتين الشخصيتين تتقاطعان، لاستكشاف مواضيع مثل الحب والفن والمرض العقلي والشهرة”.

تُعتبر فيفيان لي واحدة من أبرز نجمات هوليوود، حيث أدت عدة أدوار أضافت إلى مكانتها في تاريخ السينما، من بينها دور سكارليت أوهارا في “ذهب مع الريح” عام 1939 مع النجم كلارك جابل، ولعبت دور بلانش دوبوا المميز أمام مارلون براندو في فيلم “A Streetcar Named Desire” عام 1951.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس
تابع حسابنا على انستغرام
اشتراك
حساب النادي العربي في انستغرام
تابع حسابنا على فيسبوك
اشتراك
حساب النادي العربي على الفيسبوك

قد يهمك أيضا

مسلسل «دواعي السفر» يتناول مشاكل صعبة ويبرز أهمية الطب النفسي

محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاده في المغرب ويشجع على القراءة

أمير عيد يتحمس لبطولة مسلسل “دواعي السفر” ويشدد على اختلافه عن مسلسل “ريفو”

أضف تعليق