أول بوت على تيليغرام للحصول على نتائج البكالوريا 2024

كايسيدو يكلف Chelsea خسارة مدوية في أرضه

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

انتهت مباراة نادي Chelsea ونوتنغهام فورست بخسارة مدوية ومكلفة لنادي تشيلسي، الذي خسر على أرضه بنتيجة صفر لواحد لصالح نوتنغهام خلال الأسبوع الرابع من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

صورة من أحد اللقطات في مباراة تسيلسي ونوتنغهام فورست
صورة من أحد اللقطات في مباراة تسيلسي ونوتنغهام فورست

لم يكن لاعبو تشيلسي موفقون في اللعب في هذه المباراة، إذ كانت مجريات الفصل الأول غير مرضية، فكان من الواضح قلة الفرص الصريحة، إذ قام إنزو فرنانديز بـ 3 محاولات خارج منطقة الجزاء.

تشيلسي تخسر 3 نقاط مهمة وتتراجع في الترتيب للمركز 11

كان يتوقع جمهور تشيلسي ردا حاسما في الشوط الثاني وحسم نتيجة المباراة لصالحهم، ولكن نادي فورست كان السباق في ذلك، بعد ارتكاب روبرت سانشيز، حارس الفريق الأول، خطأ فادحا في منطقة خطرة تاركا المجال أمام أنتولي إيلانجا بإدخال هدف سهل في الدقيقة 48 أشعل الغضب والاستياء في نفوس جماهير تشيلسي في عقر دارهم.

حاول نادي تشيلسي التعويض، وعندما سنحت الفرصة بذلك لم يستطع نيكولاس جاكسون من إدراك التعادل عبر إنهاء تمريرة صائبة لصناعة الهدف عن طريق سترلينج، لتصل الكرة للثاني متأخرة مما جعل الفرصة غير ناجحة بعدما ذهبت الكرة بعيدا عن المرمى تماما.

ومع انتهاء هذه المباراة، يكون نادي تشيلسي قد فاز بمباراة واحدة فقط خلال الجولات الأربع الأولى من الدوري الإنجليزي، وذلك بقيادة المدرب الجديد ماوريسيو بوكيتينو.

وكان نادي تشيلسي قد تعادل في أولى مباراياته على أرضه أمام ليفربول بهدف مقابل هدف، أما ثاني مبارياته انتهت بخسارة مدوية لصالح وست هام وبنتيجة 3 لواحد فقط، ليقوم تسيلسي بالتعويض متأخرا أمام لوتون بعد فوزه بثلاثية نظيفة.

ما هي ردود الفعل بعد خسارة تشيلسي أمام فورست؟

يذكر أن تشيلسي لم يخسر في آخر 9 مباريات له أمام نوتجهام فورست، لذلك لم يكن المدرب يأخذ هذه المباراة على محمل الجد، ولم يلعب بخطة هجومية وإنما اعتمد في سياسة اللعب على المرتدات، ولكن أداء فريق فورست كان يستحق الفوز الذي كسبوه أما لاعبي البلوز.

أما عن ردود الأفعال فقد نشر كود ميكي، وهو من أحد متابعي نادي تشيلسي الإنجليزي، مقطع فيديو يظهر فيه حزنه على خسارة ناديه المفضل، قائلا أن نادي تشيلسي سيكسر قلبه لفترة طويلة.

ردة فعل حزينة على خسارة تشيلسي
ردة فعل حزينة على خسارة تشيلسي

بينما غرد “barny” أن كايسيدو قد لعب جيدا، بينما أشار “Trossardinho1” إلى أن اللاعب نفسه بتسديدة بعيدة قد كلف تشيلسي 3 نقاط مهمة، وسجل خسارة مخزية أمام ناد غلبه 9 مرات على التوالي.

ردود فعل متناقضة حول أداء اللاعب كايسيدو
ردود فعل متناقضة حول أداء اللاعب كايسيدو

لمزيد من الأخبار والتفاصيل تابعوا أخبارنا عبر قناة التليغرام المختصة بالتريندات الرياضية، كما يمكنكم الاطلاع على كافة الأخبار التي تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي عبر موقعنا.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس

قد يهمك أيضا

ما هي تفاصيل عقد كيليان مبابي مع ريال مدريد؟

ما هي تفاصيل عقد كيليان مبابي مع ريال مدريد؟

الهلال ضد النصر في قمة نارية في نهائي كأس الملك: تشكيلة الفريقين

الهلال ضد النصر في قمة نارية في نهائي كأس الملك: تشكيلة الفريقين

لاعب مغربي يحقق إنجازا تاريخيا في الكرة الأوروبية

لاعب مغربي يحقق إنجازا تاريخيا في الكرة الأوروبية

أضف تعليق