كتائب القسام تقوم بتدمير 4 دبابات إسرائيلية بصواريخ كورنيت

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

أعلنت كتائب القسام عن قيامها بتدمير 4 دبابات إسرائيلية بصواريخ كورنيت في منطقة بيت حانون شمال قطاع غزة، فيما عاد سلاح الجو الإسرائيلي لزيادة موجة القصف على القطاع بعد فشل التقدم على الأرض.

كتائب القسام تقوم بتدمير 4 دبابات إسرائيلية بصواريخ كورنيت

وتشير مصادر وسائل التواصل الاجتماعي إلى أنه تم رصد إطلاق عدد كبير من الصواريخ الباليستية وأكثر من 135 طائرة مسيرة باتجاه الأراضي المحتلة في فلسطين لاستهداف القواعد الإسرائيلية.

وتشير المصادر إلى أن عددا من الآليات والدبابات الإسرائيلية قد توغلت على محور البريج وسط قطاع غزة وتجاه محوري بيت حانون وجباليا شمال القطاع.

بالإضافة إلى أنه يسمع صوت اشتباكات عنيفة في هذه الأماكن، واندلاع اطلاق نار كبير وقصف مدفعي عنيف وأطلاق لقذائف الإنارة في أجواء هذه المناطق، كما يسمع بشكل ملحوظ أصوات الدبابات في شمال القطاع.

كما قامت قوات الكيان الصهيوني الإرهابي بتدمير شبكة الاتصالات في قطاع غزة ستار لينك، الأمر الذي أدى إلى عزلهم بالكامل داخليا بالدرجة الأولى، وعن العالم الخارجي بالدرجة الثانية.

ويشكل هذا الأمر غاية في الأهمية، فالأطقم الطبية بحاجة إلى الاتصال فيما بينها والتواصل مع المسعفين والمواطنين لتحديد الأماكن التي تحتاج إلى تواجد الأطقم الطبية لإنقاذ الجرحى وإسعاف المصابين.

وردا على هذه المجازر بحق الفلسطينيين، قامت المقاومة الفلسطينية بإطلاق رشقات صاروخية مكثفة على تل أبيب وعسقلان وأسدود وغيرها من المستوطنات، كما استخدمت في ذلك صواريخ مدمرة من العيار الثقيل وصفها الاحتلال الإسرائيلي بأنها فتاكة.

وتشهد عمان الآن مظاهرات كبيرة تندد بجرائم الاحتلال الصهيوني بحق إخوتهم في فلسطين، والتي تطال الكبير الصغير دون تفرقة، في وقت يتزايد فيه الحديث عن قيام إسرائيل بالتجهيز للغزو البري ليلة اليوم بعد إجراء عدة خطوات ممنهجة في المنطقة.

الوضع في غزة الآن كارثي ولا يوصف، ويجب التدخل عاجلا لإيقاف المجازر التي يرتكبها الكيان الإسرائيلي الإرهابي بحق الفلسطينيين، وإعادة الاتصالات إليها عن طريق شبكة الاتصالات المصرية، مع إدخال فوري وعاجل للمساعدات والوقود دون شروط مسبقة.

ندعو الآن بالسلامة للفلسطينيين من الهجمات الإسرائيلية غير المسبوقة التي يشنها طيران الاحتلال على قطاع غزة.

زورونا يوميا للاستفادة من المحتوى المتنوع والمثير الذي نقدمه لكم، كما يمكنكم متابعة حساباتنا عبر تيليغرام وعبر تويتر أي

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس

قد يهمك أيضا

الموت يفجع آل سعود وبيان من الديوان الملكي

من هو ماجد هويدي الشمري وكيف توفي؟

السعودية

إليك الخطة الزمنية لحركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات في السعودية

مخالفة مرورية

متى يتم بدء قرار تخفيض سداد المخالفات المروية في السعودية؟

أضف تعليق