كريستيانو رونالدو: المنافسة مع ميسي انتهت

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

صرح اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو بأنه يعتبر منافسته مع اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي قد انتهت. جاءت هذه التصريحات في مقابلة مع صحيفة “ريكورد”.

قال رونالدو: “أنا لا أرى أي شيء يشبه المنافسة، الأمور انتهت. كانت هذه منافسة جيدة”. وأضاف: “من يحب كريستيانو ليس من الضروري أن يكره ميسي أو العكس. إنهما لاعبان جيدين أو حتى ممتازين، قاما بتغيير تاريخ كرة القدم وما زالوا يفعلون ذلك. إننا نحظى بالاحترام في جميع أنحاء العالم، وهذا هو الأمر الأهم”.

وعن العلاقة مع ميسي، قال رونالدو: “إنه يتصرف بطريقته الخاصة، كما أنا أفعل بطريقتي الخاصة، سواء كنا نلعب في أوروبا أم خارجها. من خلال ما شاهدته، كل شيء يسير على ما يرام لديه، وكذلك بالنسبة لي، وإرثنا مستمر. لقد شاركنا في المشهد لمدة 15 عامًا. لا أقول أننا أصدقاء، ولكننا زملاء في المهنة ونحترم بعضنا البعض”.

كريستيانو رونالدو، البالغ من العمر 38 عامًا، هو حائز على خمس جوائز “الكرة الذهبية”، وفاز بخمسة ألقاب في دوري أبطال أوروبا، وهو بطل أمم أوروبا وفائز ببطولة دوري الأمم. البرتغالي هو أيضًا أفضل هداف في تاريخ المنتخبات الوطنية، وفي بطولات أمم أوروبا، ودوري أبطال أوروبا، وبطولات الأندية العالمية. خلال مسيرته الاحترافية، لعب رونالدو لفرق مثل ريال مدريد الإسباني وأصبح أفضل هداف في تاريخ النادي، ومانشستر يونايتد الإنجليزي ويوفنتوس الإيطالي وسبورتينج لشبونة البرتغالي. في ديسمبر 2022، انتقل إلى نادي “النصر” السعودي.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس

قد يهمك أيضا

تيفو مرعب من جماهير الهلال ضد الاتحاد في دوري أبطال آسيا (بالصور)

الاتحاد ضد الهلال – توقع نتائج المباراة من سيفوز؟

ما هي مواعيد مباريات كأس السوبر السعودي 2024

تغيير مسمى كأس السوبر السعودي إلى هذا الاسم

صفقة تاريخية: هل يعود نيمار إلى سانتوس مجددا؟

صفقة تاريخية: هل يعود نيمار إلى سانتوس مجددا؟

أضف تعليق