كريستيانو رونالدو يتغيب لأول مرة عن قائمة المرشحين لجائزة الكرة الذهبية

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

في خبر رياضي مهم، تم استبعاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من قائمة المرشحين لجائزة الكرة الذهبية لأول مرة منذ 19 عامًا. تم نشر أسماء المرشحين على صفحة الجائزة على موقع التواصل الاجتماعي X (تويتر سابقا).

ضمت القائمة أكثر من 30 لاعبا، ومن بين المرشحين لجائزة الكرة الذهبية لموسم 2022/2023 النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي يلعب لفريق “إنتر ميامي”، والكرواتي لوكا مودريتش الذي يمثل “ريال مدريد”، والنجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم فريق “باريس سان جيرمان”، والجورجي خفيتشا كواراتشيليا لاعب “نابولي”، والنرويجي إيرلينغ هالاند مهاجم “مانشستر سيتي”، بالإضافة إلى آخرين.

سيتم الإعلان عن اسم الفائز بجائزة الكرة الذهبية لموسم 2022/2023 في 30 أكتوبر. ستقام الحفلة في باريس في مسرح “شاتله” الموسيقي.

يذكر أن الفرنسي كريم بنزيما كان فائزًا بجائزة الكرة الذهبية في أكتوبر 2022، حيث كان يمثل “ريال مدريد” في ذلك الوقت. وتفوق بنزيما في المنافسة على الجائزة على لاعبين آخرين، بما في ذلك المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي لفريق “برشلونة”، والمهاجم السنغالي ساديو ماني لفريق “بايرن ميونيخ”، واللاعب البلجيكي كيفين دي بروين لفريق “مانشستر سيتي”.

وفي سياق آخر، أكد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في مقابلة مع صحيفة “ريكورد” على انتهاء منافسته مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي. قال رونالدو: “أنا لا أرى أي شيء يشبه المنافسة، الأمور انتهت. كانت هذه منافسة جيدة”. وأضاف: “من يحب كريستيانو ليس من الضروري أن يكره ميسي أو العكس. إنهما لاعبان جيدين أو حتى ممتازين، قاما بتغيير تاريخ كرة القدم وما زالوا يفعلون ذلك. إننا نحظى بالاحترام في جميع أنحاء العالم، وهذا هو الأمر الأهم”.

وفيما يتعلق بعلاقته مع ميسي، أكد رونالدو: “إنه يتصرف بطريقته الخاصة، كما أنا أفعل بطريقتي الخاصة، سواء كنا نلعب في أوروبا أم خارجها. من خلال ما شاهدته، كل شيء يسير على ما يرام لديه، وكذلك بالنسبة لي، وإرثنا مستمر. لقد شاركنا في المشهد لمدة 15 عامًا. لا أقول أننا أصدقاء، ولكننا زملاء في المهنة ونحترم بعضنا البعض”.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس

قد يهمك أيضا

تيفو مرعب من جماهير الهلال ضد الاتحاد في دوري أبطال آسيا (بالصور)

الاتحاد ضد الهلال – توقع نتائج المباراة من سيفوز؟

ما هي مواعيد مباريات كأس السوبر السعودي 2024

تغيير مسمى كأس السوبر السعودي إلى هذا الاسم

صفقة تاريخية: هل يعود نيمار إلى سانتوس مجددا؟

صفقة تاريخية: هل يعود نيمار إلى سانتوس مجددا؟

أضف تعليق