كريستيانو يسعى لافتتاح فندق جديد في الرياض

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

تناقلت أنباء عبر تويتر، عن أن سلسلة فنادق Pestana CR7 التابعة للنجم العالمي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي والمنتخب البرتغالي، تجري مفاوضات متقدمة لفتح فرعها الأول في مدينة الرياض، عاصمة المملكة العربية السعودية.

وأضافت التغريدات أن الفندق سيكون جزءاً من سلسلة فنادق Pestana CR7 Lifestyle Hotels، التي تعتبر شراكة بين مجموعة Pestana Hotel Group ورونالدو، والتي تهدف إلى تقديم تجربة فندقية فريدة ومميزة للمسافرين الشغوفين بالرياضة والموضة والتكنولوجيا.

وتابعت التغريدات أن الفندق من المتوقع أن يجذب العديد من الزوار والمعجبين برونالدو، الذي يحظى بشعبية كبيرة في العالم العربي.

وأشارت المصادر إلى أنه لم يتم تحديد موعد رسمي لافتتاح الفندق في الرياض، ولكنها أكدت أن المفاوضات تسير بشكل جيد، وأن الطرفين يتطلعان إلى إبرام الاتفاق قريباً، وأن الفندق سيكون إضافة مهمة للسياحة والاقتصاد في المملكة.

ما هي إنجازات كريستيانو رونالدو في دوري روشن السعودي؟

عبقرية كريستيانو رونالدو تزين سماء دوري روشن السعودي بلمساته الساحرة، حيث تصاعدت أرقامه الرائعة لتحطم كل التوقعات! إنه لاعب يتحدى الزمن، فقد بلغ من العمر 38 عاما ولا يزال يحطم الأرقام القياسية ويتلألأ على عرش هدافي الدوري.

في 28 مباراة شارك فيها، استطاع رونالدو أن يعبث بشباك الخصوم بإحرازه 27 هدفا، ليبهر العالم بإصراره اللا مثيل وإحكامه في التسجيل. وليس هذا فحسب، بل قدم أيضًا 9 تمريرات حاسمة، تركت بصمة العبقرية في مسيرة فريقه.

بفنياته الاستثنائية وقدرته على تحقيق الإنجازات حتى في سن النضج، يثبت رونالدو مرة أخرى أنه ليس مجرد لاعب كرة قدم، بل هو رمز للتميز والتفوق اللا محدود.

وفي سياق متصل، احتفلت العاصمة السعودية بإضافة نجم كرة القدم العالمي إلى تاريخها الرياضي، من خلال افتتاح متحف خاص يروي قصة ومسيرة الأسطورة كريستيانو رونالدو. هذا المتحف أصبح جزءا من فعاليات موسم الرياض، حيث يحتفظ بتفاصيل ولحظات مهمة في حياة النجم ومسيرته اللافتة في عالم كرة القدم.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس

قد يهمك أيضا

الموت يفجع آل سعود وبيان من الديوان الملكي

من هو ماجد هويدي الشمري وكيف توفي؟

السعودية

إليك الخطة الزمنية لحركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات في السعودية

مخالفة مرورية

متى يتم بدء قرار تخفيض سداد المخالفات المروية في السعودية؟

أضف تعليق