أول بوت على تيليغرام للحصول على نتائج البكالوريا 2024

كل ما تريد معرفته عن عروض شركة MobilyPay وبطاقات سيجنتشر

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

هل تبحثون دوما عن فرص لتوفير المال أثناء التسوق من مواقعكم المفضلة مثل شي ان أو عندما تقومون بحجوزات الطيران والفنادق؟ إذا، يسرنا أن نقدم لكم فرصة ذهبية لا تفوت مع بطاقة سيجنتشر من MobilyPay.

ما تريد معرفته عن عروض شركة MobilyPay وبطاقات سيجنتشر

عروض شركة MobilyPay وبطاقات سيجنتشر مع كاش باك

بطاقة سيجنتشر من موبايلي باي “MobilyPay” ليست مجرد بطاقة دفع عادية، فهي تقدم لكم عرضا استثنائيا لا يتكرر كثيرا: كاش باك نسبته 8%، والمميز في الأمر أنه بدون حد أعلى للمبلغ! نعم، قرأتم بشكل صحيح، بدون حد أعلى للمبلغ الذي يمكنكم استرداده.

لكن العروض المذهلة لا تتوقف عند هذا الحد، فبالإضافة إلى تسوقكم من شي ان، فإن حجوزات الطيران والفنادق، بالإضافة إلى اشتراكاتكم في نتفليكس، كلها عمليات تقدم لكم كاش باك عند استخدام بطاقة سيجنتشر من MobilyPay.

والأخبار السارة تتوالى، فلستم بحاجة إلى أن يكون رقم هاتفكم تابعا لشركة موبايلي للاستفادة من هذه العروض! هذا صحيح، العرض مفتوح للجميع دون أية قيود.

العرض سار من 9 يونيو وحتى 7 يوليو، لذا لا تضيعوا الفرصة. كل ما عليكم القيام به هو تحميل التطبيق والتسجيل للحصول على بطاقتكم سيجنتشر من “موبايلي باي” وابدأوا في الاستمتاع بمميزات الكاش باك.

من هي شركة MobilyPay السعودية؟

تهدف شركة MobilyPay السعودية أن تصبح المزود الرائد للخدمات المالية في السعودية والمنطقة عبر الهاتف المحمول وذلك بالاستفادة من أوجه التآزر الجماعي لتوفير عرض القيمة المبتكرة الرائدة وتجربة العملاء.

كما تتطلع شركة MobilyPay أن تصبح مؤسسة رقمية من الداخل والخارج، في العديد من المجالات بما فيها الثقافة، تجربة العملاء، المنتجات، والخدمات والتكنولوجيا، بحيث يتم تزويد الأشخاص بمنصة خدمات مالية مريحة ومتكاملة تسهم في عملية النمو والتقدم الفردي والجماعي.

لا تفوتوا الفرصة لتحقيق أقصى استفادة من مشترياتكم وحجوزاتكم. انضموا الآن إلى عالم المزايا والعروض التي يقدمها “موبايلي باي” ودعوا التوفير يبدأ من اليوم.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس

قد يهمك أيضا

بالفيديو: حادث أليم تعرضت له قافلة حجاج عراقيين في السعودية

بالفيديو: حادث أليم تعرضت له قافلة حجاج عراقيين في السعودية

حزب الله يهدد بتدمير مقر وزارة الأمن الإسرائيلي في تل أبيب

حزب الله يهدد بتدمير مقر وزارة الأمن الإسرائيلي في تل أبيب

من هي الدول التي ستقف لجانب لبنان في حربها مع إسرائيل؟

من هي الدول التي ستشارك في الحرب بين لبنان وإسرائيل؟

أضف تعليق