كيانو ريفز يعود إلى الشاشة عبر فيلم Constantine 2

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

Constantine 2 (2024) الذي يثير الجدل والحماس لدى محبي السلسلة الكلاسيكية. بعد مرور حوالي 20 عامًا على ظهوره الأصلي، يستعد الصياد الشهير للشياطين، جون كونستانتين، للعودة إلى الشاشة الكبيرة بتكملة مُنتظرة بشدة، وهو ما أعلن عنه في “Constantine 2 Teaser Trailer”.

YouTube video

النجم اللافت، كيانو ريفز، يعود ليجسد دور جون كونستانتين مجددا في هذا الفيلم المقتبس بشكل كبير من سلسلة الكتب المصورة Hellblazer.

الفيلم من إخراج فرانسيس لورنس وكتابة أكيفا جولدسمان، ويعد بأن يقدم رؤية مظلمة وفكاهية لهذه الشخصية الثقافية، ويظل مواكبا لجذورها في عالم الكوميكس.

تندرج الأحداث في إطار عالم مشترك لشركة وارنر بروس، والتي تسعى لاستكشاف المشهد الديناميكي لعالم DCU تحت تأثير جيمس غان، مخرج فيلم “The Suicide Squad”. يعد هذا الفيلم بتجربة حقيقية مُصنفة R، مع مزيج من السخرية والعنف الخارق.

بينما يستعد الفريق للتصدي للتحديات، بما في ذلك الإضرابات في صناعة السينما، فإن التقدم ما زال مستمرا نحو إعادة تقديم هذه الشخصية الكوميدية الداكنة للحياة. يترقب الجمهور بشغف الكشف عن تفاصيل الموعد النهائي للعرض وتفاصيل الأداء، حيث يواصل فيلم “Constantine 2” تحقيق شهرة واسعة وجماهيرية.

تشمل الطاقم العودة للممثل كيانو ريفز بدور كونستانتين وبيتر ستورمير بدور لوسيفير. وقد لعبت شغف ريفز بالشخصية دورا حاسما في إقناع وارنر بروس بالموافقة على تكملة الفيلم. بينما يظل الكثير من الحبكة تحت الأضواء، يلمح لورنس إلى التركيز على تجربة مُصنفة R وصراع بين كونستانتين ولوسيفير من أجل روح البطل الخالدة.

ماذا يعني تصنيف R للأفلام؟

التصنيف R يعني أن الفيلم مُخصص للمشاهدين البالغين، حيث يحتوي على مشاهد ومضامين قد لا تكون مناسبة للجمهور الأصغر سناً دون إشراف من الأهل، وذلك بسبب وجود مشاهد عنف قوي، لغة نابية، مواضيع جنسية، أو استخدام مكثف للمواد المخدرة. هذا التصنيف يُعتبر محتوىا متقدما يحتاج إلى تقدير نضج الجمهور قبل مشاهدته.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس
تابع حسابنا على انستغرام
اشتراك
حساب النادي العربي في انستغرام
تابع حسابنا على فيسبوك
اشتراك
حساب النادي العربي على الفيسبوك

قد يهمك أيضا

مسلسل البراعم الحمراء الحلقة 14 مترجمة فيديو

مسلسل البراعم الحمراء الحلقة 14 مترجمة فيديو

تأجيل الحلقة 7 من مسلسل محمد الفاتح التركي

تأجيل الحلقة 7 من مسلسل محمد الفاتح التركي

شاهد الإعلان الترويجي لفيلم جوكر 2

أضف تعليق