كيفية إزالة إعلانات يوتيوب مجانا من دون أي اشتراك

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

يرغب الكثير من المستخدمين بإزالة الإعلانات من يوتيوب حتى تتسنى لهم مشاهدة كافة المقاطع المرئية مجانا وبدون مقاطعة، أو إضاعة وقت طويل في مشاهدة الإعلانات غير المناسبة، ولذلك فإن هذا المقال يسلط الضوء على طريقة إزالة وإيقاف الإعلانات من يوتيوب مجانا مدى الحياة دون اشتراك.

مشاهدة فيديوهات يوتيوب دون إعلانات

إن الإعلانات كثيرا ما تكون مزعجة وغير مناسبة بالنسبة إلى العديد من المستخدمين، لكن يوجد طريقة للتخلص من هذه الإعلانات التي تظهر عند استخدام موقع يوتيوب لمشاهدة مختلف مقاطع الفيديو، وذلك عن طريق تطبيق TubeMax.

صورة تطبيق TubeMax من متجر غوغل بلاي

TubeMax – هو تطبيق مشغل موسيقى وفيديو من دون إعلانات، يساعدك على مشاهدة مقاطع فيديو موسيقية عالية الجودة، بدقة تصل إلى 4K فائقة الوضوح، مع تشغيل خلفي للمحتوى المرئي والصوتي بشكل مجاني تماما.

وفيما يلي نذكر الأسباب التي تجعلك تختار TubeMax التطبيق المجاني والخالي من الإعلانات للاستمتاع بمقاطع الموسيقى والفيديو على هاتفك:

1

حجب الإعلانات

إذ يوفر حلا لمنع الإعلانات المزعجة عند مشاهدة الفيديو مجانا، لتجربة أفضل، كما يسمح التطبيق بالاستماع إلى ساعات الأغاني دون إعلانات لمختلف الأنواع الموسيقية مثل POP و R&B و LOFI و EDM وغيرها.

كما يتخلص من الإعلانات تلقائيا، بما في ذلك الإعلانات التي تسبق الفيديو والإعلانات المنبثقة المختلفة، ويمنحك مشغل الفيديو في نافذة على شكل صورة بتحكم مجاني مع ضمان عدم ظهور الإعلانات.

2

API الرسمي المرخص من YouTube

يعتمد TubeMax على API مسجل بشكل رسمي من YouTube، لتأمين موثوقية ودقة البيانات. يظهر جميع المحتويات داخل التطبيق، من خلال مسجل دخول حساب YouTube، مع تزامن جميع البيانات مع الحساب الأساسي على YouTube.

3

تشغيل في الخلفية مجانا

مشغل الفيديو TubeMax يقوم بتشغيل الفيديو في الخلفية عند الخروج منه، بينما يتيح السماح لك بسماع الموسيقى وتصفح الإنترنت ولعب الألعاب وغيرها من الأشياء في نفس الوقت، وتستطيع الاستماع للمقاطع الموسيقية البودكاست من دون إزعاج وتلقي الرسائل الترويجية المزعجة.

4

تشغيل صورة في صورة مجانا

يتيح لك الاستمرار في مشاهدة الفيديو في حالة العمل على شيء آخر، مثل اللعب أو المهام الأخرى بدون انقطاع، كما تستطيع تحريك المشغل الصورة في صورة في أي مكان داخل الشاشة.

5

مشاهدة مقاطع فيديو مسلية بأعلى جودة

يدعم المشغل الفيديوهات مع دقة عرض تصل إلى 8000 بيكسل، كما يتيح لك تطبيق TubeMax الظهور تلقائيا مع كل فيديو تختاره للتشغيل من يوتيوب أو غيره من مشغلات الفيديو.

YouTube video

بلا شك فإن تطبيق TubeMax يوفر حلولا متكاملة لمشاهدة مقاطع يوتيوب مجانا بدون أية رسوم أو تسجيل، إلى جانب أنه صغير الحجم وسريع الأداء وبسيط الاستخدام لا يحتاج ذلك الجهد لتتعلم استخدامه، مما يجعله مناسبا لكافة الفئات العمرية.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس

قد يهمك أيضا

رحلة غير متوقعة: مركبة كرو دراجون في مهمة غامضة نحو محطة الفضاء الدولية مع رائد روسي

رحلة غير متوقعة: مركبة كرو دراجون في مهمة غامضة نحو محطة الفضاء الدولية مع رائد روسي

مطورون يعتذرون عن خطأ غامض يجعل السيارات تحلق في الهواء في Gran Turismo 7

مطورون يعتذرون عن خطأ غامض يجعل السيارات تحلق في الهواء في Gran Turismo 7

اختبار جديد لمَنازل الفضاء القابلة للنفخ: هل تقترب الحقيقة من الخيال؟

اختبار جديد لمَنازل الفضاء القابلة للنفخ: هل تقترب الحقيقة من الخيال؟

أضف تعليق