أول بوت على تيليغرام للحصول على نتائج البكالوريا 2024

كيفية تعديل الصور والفيديو باحترافية عبر تطبيق Snapseed

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

تطبيق Snapseed هو تطبيق قوي لتحرير الصور متاح للأجهزة الذكية على iOS و Android، مطور بواسطة غوغل يقدم مجموعة واسعة من الأدوات والفلاتر التي يمكن استخدامها لتحسين الصور وتعديلها بطرق مبتكرة، وسنستعرض إليك كيفية استخدام التطبيق في هذا المقال.

كيفية تعديل الصور والفيديو باحترافية عبر تطبيق Snapseed

مميزات وخصائص تطبيق سناب سيد Snapseed

يعد تطبيق Snapseed من أبرز التطبيقات التي تختص في قسم تحرير الفيديوهات والصور حيث يوفر لك مجموعة متنوعة من أدوات التعديل التي لن تجدها في أي برنامج مماثل.

يمكنك إنشاء صور غاية في الروعة ومعرفة رأي الأصدقاء حول كل صورة تقوم بتعديلها، وذلك من خلال قص الصور بزوايا منضبطة، تصميم لوغو جديد يصلح لشركات جديدة، وإضافة الكثير من الفلاتر التي توجد في قسم الفلاتر أو إضافة بعض الرموز التعبيرية الخاصة.

ويتيح لك البرنامج مشاركتها مع أصدقائك عبر وسائل التواصل الاجتماعي، أو تنزيل الصورة بعد القيام بجميع التعديلات المطلوبة على الصورة حتى تظهر بشكل احترافي.

مميزات وخصائص تطبيق سناب سيد Snapseed

تطبيق Snapseed: مجموعة كاملة من أدوات التحرير

يحتوي Snapseed على أكثر من 30 أداة وفلترا للاختيار من بينها، بما في ذلك مزيل البقع، الفرشاة، التعرض المزدوج، HDR والمنظور، ويمكنك العثور على كل شيء بدءا من الإعدادات الأساسية إلى التأثيرات المتقدمة التي يمكنك استخدامها عند فتح صورة واختيار الأدوات المختلفة التي تريدها من القائمة. بالإضافة إلى ذلك، تحتوي بعض الخيارات على إعدادات أكثر تفصيلا تسهل عليك تحقيق النتائج التي تريدها.

كما أنه من أهم ميزات Snapseed هي القدرة على فتح وتنقيح كل من ملفات JPG و RAW و DNG، مما يسمح لك بالعمل بجودة ومرونة مذهلة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تصدير التعديلات التي تجريها بشكل مستقل وبعدة صيغ، حتى تتمكن من تنقيح صورك دون المساس بجودة الملف الأصلي.

يمكنك تنزيل تطبيق Snapseed والاستمتاع بتجربة مذهلة في تعديل صورك عبر GooglePlay مــــن هــــنــــا، أو على أجهزة الآيفون عبر AppStore مـــــن هــــنــــا.

نتمنى أن يكون المحتوى الذي قدمناه عن تطبيق Snapseed واقتراحنا إياه لكم كأحد أفضل خيارات تحرير الصور قد نال إعجابكم، ونسعد باستقبال آرائكم وتعليقاتكم عبر صندوق الرسائل.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس

قد يهمك أيضا

لعبة بنانا تتصدر قوائم متجر Steam وتنافس Counter Strike 2

لعبة بنانا تتصدر قوائم متجر Steam وتنافس Counter Strike 2

لن تصدق توقعات إيلون ماسك لمستقبل البشرية والذكاء الاصطناعي

لن تصدق توقعات إيلون ماسك لمستقبل البشرية والذكاء الاصطناعي

كيفية تنظيف الحاسب وتفريغ مساحة حتى 100 غيغابايت بـ 4 طرق في دقيقة واحدة

كيفية تفريغ مساحة 100 غيغابايت وتنظيف ذاكرة الحاسب في دقيقة؟

أضف تعليق