كيفية حماية خصوصية الهاتف وقفل الملفات عبر الآلة الحاسبة؟

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

في عالم يزداد تعقيدا يوما بعد يوم، باتت قضية حماية الخصوصية تشغل بال العديد من المستخدمين، وللاطمئنان على سرية بياناتهم الشخصية والمهمة سنقدم لكم أحد أكثر الأدوات فاعلية في حماية الهاتف المحمول.

كيفية حماية خصوصية هاتفك بعيدا عن أعين المتطفلين

Calculator Lock: أفضل أداة لحماية خصوصية الهاتف

Calculator Lock – هي أداة مثيرة للغاية تتيح لك إخفاء عدد لا يحصى من الملفات والتطبيقات داخل واجهة آلة حاسبة “بسيطة”. علاوة على ذلك، وبمجرد أن تلج إلى المنصة، فإنك ستكون قادرا على استخدام الكثير من الميزات المفيدة، مثل، ملاحظات، مشغل الفيديو، الكاميرا وغيرها من الأدوات.

تنزيل تطبيق Calculator Lock لقفل الملفات وحمايتها

تعتبر عملية إخفاء المحتويات في تطبيق Calculator Lock عملية سهلة تماما، حيث تكون الخطوة الأولى هي إدخال رمز من أربعة أرقام، ليصبح هو كلمة المرور الخاصة بك والتي تسمح لك بالنفاذ إلى مساحة خاصة وموازية لا يعلم بوجودها أحد غيرك.

بعد إدخال الرمز مرتين في تطبيق الآلة الحاسبة Calculator Lock، ينبغي عليك النقر على الرمز ‘=’، والذي يعمل كزر قبول للرقم من أجل فتح الميزات السرية لتطبيق Calculator Lock.

ويرفع تطبيق Calculator Lock من مستواه الأمني من خلال إضافة بعض الأسئلة الشخصية التي يتوجب الإجابة عنها بعد الدخول إلى الجانب المخفي من التطبيق عقب النقر على زر “=”.

كيفية استخدام تطبيق Calculator Lock في قفل الملفات وحماية الهاتف المحمول

في كل مرة تفتح فيها التطبيق، سترى حاسبة تعمل بشكل مثالي، والتي يمكن استخدامها لحل أي عمليات رياضية كبقية الآلات الحاسبة العادية. يمكنك تحميله مـــــن هـــــنـــــا على Google Play.

ومع ذلك، كلما قمت بإدخال الأرقام الأربعة والضغط على ‘=’، سترى المساحة الموازية السرية حيث يمكنك إخفاء صورك أو تشغيل مقاطع الفيديو أو قفل التطبيقات أو حتى تصفح الشابكة بشكل سري ومخفي.

باختصار، تطبيق Calculator Lock هو عبارة عن حل رائع، سريع، فعال، وسهل من أجل إخفاء جميع الملفات والمستندات والتطبيقات الخاصة بك بسهولة في حاسبة تبدو طبيعية جدا، وإبقاءها بعيدة عن أعين المتطفلين.

وإلى هنا نصل إلى ختام مقالتنا هذه، نرجو أن نكون قدمنا لكم محتوى مفيدا في كيفية حماية بياناتك الشخصية وزيادة خصوصية هاتفك والحفاظ على عملك وملفاتك محمية بشكل تام.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس

قد يهمك أيضا

رحلة غير متوقعة: مركبة كرو دراجون في مهمة غامضة نحو محطة الفضاء الدولية مع رائد روسي

رحلة غير متوقعة: مركبة كرو دراجون في مهمة غامضة نحو محطة الفضاء الدولية مع رائد روسي

مطورون يعتذرون عن خطأ غامض يجعل السيارات تحلق في الهواء في Gran Turismo 7

مطورون يعتذرون عن خطأ غامض يجعل السيارات تحلق في الهواء في Gran Turismo 7

اختبار جديد لمَنازل الفضاء القابلة للنفخ: هل تقترب الحقيقة من الخيال؟

اختبار جديد لمَنازل الفضاء القابلة للنفخ: هل تقترب الحقيقة من الخيال؟

أضف تعليق