أول بوت على تيليغرام للحصول على نتائج البكالوريا 2024

كيفية زيادة عمر بطارية في ساعات آبل Apple Watch؟

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

في إطار سعيه لمساعدة مستخدمي Apple Watch على زيادة عمر البطارية، قدم مدون مشهور من موقع iXBT عدة نصائح فعالة تعتمد على تجاربه الشخصية.

وفقًا للمدون، فإن أول خطوة يجب اتخاذها هي تعطيل وظيفة Siri والوظائف المرتبطة بها. وأوضح أنه حتى في حال عدم استخدام المساعد الصوتي، فإنه يستمر في العمل في الخلفية، مما يؤدي إلى استهلاك غير ضروري للبطارية.

بالإضافة إلى ذلك، يوصي المدون بتعطيل ميزة Always On Display. وأكد أنه لمعرفة الوقت يكفي رفع المعصم أو لمس الشاشة. ويشير إلى أن تعطيل ميزة تفعيل الشاشة عند رفع المعصم يمكن أن يساهم في توفير الطاقة بشكل كبير. كما ينصح بتعيين فترة إطفاء الشاشة السريعة إلى 15 ثانية لتسريع عملية الدخول في وضع السكون.

من النصائح الأخرى التي قدمها المدون هي إيقاف تشغيل الأصوات والاهتزازات بالكامل، حيث يمكن أن يوفر ذلك حوالي ساعة من عمر البطارية. ومع ذلك، يحذر المدون من أن هذا قد يؤدي إلى تفويت إشعارات هامة، لذا يفضل ترك الإشعارات من التطبيقات المختارة فقط.

أيضاً، أشار المدون إلى ميزة قياس الضوضاء الخارجية التي تقدمها الإصدارات الجديدة من Apple Watch والتي تقوم بتنبيه المستخدم عند وصول مستوى الضوضاء إلى حد معين. لكنه يرى أن هذه الميزة ليست بالضرورية ويمكن تعطيلها.

بتطبيق هذه النصائح، تمكن المدون من زيادة عمر بطارية Apple Watch من 24 ساعة إلى 36 ساعة، مما يعزز تجربة الاستخدام بشكل ملحوظ للمستخدمين الذين يسعون للحصول على أداء بطارية أفضل.

خلاصة

تعد هذه النصائح التي قدمها المدون من iXBT خطوات عملية يمكن أن يتبعها مستخدمو Apple Watch لزيادة عمر البطارية. من خلال تعطيل بعض الوظائف غير الضرورية وتعديل إعدادات الشاشة والإشعارات، يمكن للمستخدمين تحقيق استخدام أطول للجهاز دون الحاجة إلى إعادة شحنه بشكل متكرر.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس

قد يهمك أيضا

كيفية تنظيف الحاسب وتفريغ مساحة حتى 100 غيغابايت بـ 4 طرق في دقيقة واحدة

كيفية تفريغ مساحة 100 غيغابايت وتنظيف ذاكرة الحاسب في دقيقة؟

مايكروسوفت تحدد مستقبل Xbox من خلال الحصريات

مايكروسوفت تحدد مستقبل Xbox من خلال الحصريات

تيك توك تطلق تطبيقا جديدا منافسا لـ إنستغرام.. رابط التحميل

تيك توك تطلق تطبيقا جديدا منافسا لـ إنستغرام.. رابط التحميل

أضف تعليق