كيف حققت عملة CAKE أكثر من 30% لمستخدميها؟

ارتفاع إيرادات منصة PancakeSwap اللامركزية بشكل كبير

حقق سعر عملة CAKE الرقمية ارتفاعا بشكل ملحوظ خلال الساعات الماضية، حيث وصل سعرها إلى أكثر من 1.59 دولار، مع زيادة بنسبة 30%.

ووصل حجم التداول لأكثر من 122 مليون دولار على مدار الـ 24 ساعة الماضية، بالإضافة إلى ذلك وصلت قيمتها السوقية إلى 350 مليون دولار وفقاً لبيانات CoinMarketCap.

ويتم تداول عملة CAKE الرقمية (في وقت نشر هذه المقالة) عند سعر 1.55 دولار.

 سعر عملة CAKE الرقمية
سعر عملة CAKE الرقمية

ما هو سبب ارتفاع سعر عملة CAKE الرقمية؟

قام فريق النادي العربي بالبحث عن بيانات رسمية أو تحديثات للعملة الرقمية لمعرفة سبب ارتفاع عملة CAKE الرقمية، حيث وجدنا على حساب المنصة على تويتر، إعلاناً مهم قد يكون سبباً في رفع سعر العملة الرقمية.

فقد أعلنت منصة بينانس الشهيرة عن إطلاق Binance Futures لعقد USDⓈ-M CAKE الدائم برافعة مالية تصل إلى 50x. هذا العقد يسمح للمستخدمين بتداول عملة CAKE الرقمية مقابل عملة USDT الرقمية.

وبالطبع فإن هذا الأمر يعد دافعا قويا لارتفاع سعر العملة وذلك بسبب ازدياد الطلب عليها من قبل المستثمرين.

ويجب أن نذكر بأمر مهم، قبل الاستثمار بأية عملة رقمية عليك البحث جيداً عن أسباب ارتفاعها، كما أنه من الخطر جداً الدخول في استثمار عملة رقمية أثناء التقلب الشديد في السعر، وذلك لأنه يوجد خطر كبير في خسارة جزء كبير من رأس المال.

عملة CAKE: ما هي وما هو مشروعها بلغة بسيطة؟

عملة CAKE – هي عملة رقمية تابعة لمنصة PancakeSwap اللامركزية، تقدم العديد من الخدمات بما فيها تعدين السيولة والحصول على المكافآت ورموز NFTs من خلال اللعب واليانصيب، وتدعم صانع السوق الآلي والتداول برافعة مالية كبيرة على منصة بينانس وغيرها.

ما هو مشروع عملة CAKE الرقمية؟

تعتبر منصة PancakeSwap من أكبر المنصات اللامركزية التي تعمل على شبكة بينانس، وهي من المنصات المعروفة في سوق العملات الرقمية العالمية، تتيح تداول العملات الرقمية ورموز NFTs غير القابلة للاستبدال، تمتلك العديد من الخدمات والمزايا التي جعلت منها من أقوى منصات التداول اللامركزية، مثل توفير تقنية التداول بالرافعة المالية التي تمكن المستخدمين من تحقيق أرباح أكبر، واستخدامها أيضا نموذج صانع السوق الآلي AMM.

علاوة على ذلك، توفر المنصة لعبة اليانصيب، إذ يمكن للمستخدمين الفوز بجوائز من عملة CAKE الرقمية عبر اشتراكهم في لعبة اليانصيب، وتوفر سوقا لرموز NFT، وتتميز عن منصة UniSwap بأن رسوم التداول فيها أقل بكثير منها.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالتكنولوجيا وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بهما، منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
عملة OMNI
عملة OMNI – اكتتاب جديد على بينانس كيفية الاشتراك مجانا؟
عملة TAO
ما هو موعد إدراج عملة TAO بتوقيت السعودية على بينانس؟
TNSR
ما هو موعد إدراج عملة TNSR بتوقيت السعودية على بينانس؟

أضف تعليق